Al Shabiba

»الصفاء« تجدد العهد بتقديم منتجات عالية الجودة

- مسقط -

تؤكد شركة الصفاء لـلأغـذيـة، الشركة الرائدة والأسرع نمواً بالسلطنة في إنتاج المواد الغذائية، جوهر فلسفة الشركة ومبادئها الأساسية ألا وهي تقديم الغذاء الصحي والـصـحـة والـسـعـاد­ة مـن خلال التشكيلة الواسعة من المنتجات عالية الجودة التي تقدمها للأسر بشتى أنحاء السلطنة، وأن نجاح الشركة قائم على وعــد دعـائـمـهـ­ا الـرئـيـسـ­يـة – منتجات حلال %100، منتجات طبيعية %100 ومنتجات شهية %100.«

إن منتجات الصفاء للأغذية يتم إنتاجها وتغليفها ونقلها إلى منافذ البيع بالجملة أو بالتجزئة واضعين نصب الأعين الالتزام بسلسلة النقاء.

وأكدت الصفاء للزبائن أن كافة منتجاتها خالية من الهرمونات والمنشطات والمواد الحافظة والألوان والنكهات الصناعية، كما لا يتم حقن الدجاج بالماء أبداً لزيادة وزنها بشكل اصطناعي.

ويقول رئيس قسم التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية سيدارتا لينكا: »في آلية الذبح الحلال، يتم الذبح باليد من أعلى الرقبة وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية؛ وذلك لضمان تدفق كل قطرة دم وخروج الـمـواد السامة من الـدجـاج، وهـذا أكثر صحة وملائمة للاستهلاك الآدمـي. وتقوم معظم الشركات بذبح الدجاج باستخدام النبضات الكهربائية التي تعرف بنظام الصعق. حيث ترتفع نسبة احتمال موت الدجاج قبل عملية الذبح وقـد لا يلاحظ ذلك، وبالتالي فإنها لا تُعدّ حلالاً. وتضمن الصفاء بأن كافة الدواجن يتم ذبحها باليد عن طريق السكين وتتم معالجتها بطرق صحيّة ونظيفة لضمان توفير دجـاج ذا جودة عالية للزبائن.«

توظّف الصفاء للأغذية القوى العاملة المُسلمة المُدربة والمُؤهلة لذبح الدجاج بـالـيـد فــي مـــزارع الـصـفـاء، بحيث يتم استقبال القبلة المشرفة ويتم التكبير والتسمية بـاسـم الـلـه قبل الـذبـح وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية.

ويمكن أن يطمئن الزبائن في السلطنة والخليج العربي عند شرائهم منتجات الدجاج من الصفاء للأغذية بأنها مذبوحة باليد عن طريق السكين وفقاً لتعاليم الشريعة الإسلامية.

تُعرَف الصفاء للأغذية بتقديمها لأفضل أنـواع الدجاج الطازج، حيث يوجد فريق طبي مؤهل فـي مــزارع الشركة لرعاية الـدجـاج ومتابعة صحتها بشكل يومي، وذلك لضمان خلوها من الأمراض وتوفير الغذاء والماء المتوازن وبالتالي تقديم منتج صحي وصافٍ للمستهلك.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman