Al Shabiba

Ooredoo تضيف شركاء جدداً إلى »نجوم«

- مسقط -

أضافت Ooredoo شركاء جدداً إلى قائمة شركائها في برنامج ‘نجوم’ لتواصل بذلك مفاجأة زبائنها وإثراء تجربتهم بالمزيد من العروض المميزة على الفنادق والمطاعم ومحلات البيع بالتجزئة في مختلف أرجاء السلطنة.

وصممت الشركة البرنامج بهدف مكافأة زبائنها حيث يتيح لهم فرصة استبدال نقاطهم إلى اشتراكات في باقات البيانات ودقائق مكالمات دولية ودفع فواتيرهم، فضلاً عن الكثير من المزايا والخصومات على خدمات أخرى.

وقــال مدير عـام مبيعات الأفــراد لدى Ooredoo فــراس بـن عبدالله الشيخ: كوننا رواد تجربة البيانات في السلطنة، قمنا بـإطـلاق بـرنـامـج ‘نـجـوم’ لمكافأة عملائنا بالمزايا والخدمات التي يتطلعون للحصول عليها.

وتتضمن قائمة الـمـزايـا الـتـي يمكن للعملاء اسـتـبـدال نقاطهم بها كـل من الحصول بيانات أكثر ومكالمات أكثر وخصومات على فواتير الهاتف وتذاكر سينما وخصومات على التسوق والمزيد، ولذا نثق أن لدينا ميزة تتناسب مع كل فرد في نجوم«. ويحصل عملاء Ooredoo من أعضاء برنامج نجوم على نقاطٍ في كـل مــرة يقومون بـإجـراء مكالمات أو إرسال رسائل نصية، أو دفع فواتيرهم أو استخدام أي من خدمات الشركة الأخرى.

ويمكن للعملاء استبدال هذه النقاط والاستمتاع بتشكيلة متنوعة من العروض والخصومات المميزة.

وقد تعاونت Ooredoo مؤخراً مع عددٍ من الشركاء الجدد بما في ذلك منتجع السيفة وفـنـدق جـويـرة بوتيك ومطعم فوشون باريس ومقهى المكان وكرك غلام والديوانية للحلوى العُمانية.

كما يمكن لأعضاء نجوم الحصول على خصومات في مستشفى لايف لاين لطب الأسنان وحديقة هوانا أكوا بارك المائية ومـركـز الدولفين للسباحة وأكاديمية مجان للتيكواندو.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman