Al Shabiba

افتتاح »ممشى العريمي«‪2020 LL‬

يعدّ أكبر مركز تجاري وأول وجهة ترفيهية في السلطنة

- مسقط -

تشتهر مجموعة الـرائــــ­ـد بمشاريعها العقارية الـرائـدة المتواكبة مع الحياة العصرية فـي فـي السلطنة، وأطلقت مؤخراً أكبر وجهة للبيع بالتجزئة Outlet) Mall( باسم »ممشى العريمي«. وسيكون »ممشى العريمي« أكبر مركز تجاري وأول وجهة ترفيهية فـي السلطنة بعد انتهائه عام 2020.

وتبلغ مساحة المشروع 240 ألف متر مربع وبتكلفة تصل إلى 112 مليون ريال عماني في منطقة الصومحان بولاية بركاء.

وصـمـمـت الـمـشـروع شـركـة Design Internatio­nal العالمية التي تعدّ أحد أفـضـل خمس شـركـات على المستوى العالمي المتخصصة في تصميم المراكز الـتـجـاري­ـة الـحـديـثـ­ة. ويــضــم الممشى 264 منفذاً للبيع بالتجزئة، و42 منفذاً للمطاعم والمقاهي، و7 مراكز للترفيه، وهايبرمارك­ت، وسينما أيماكس المتطورة.

ويـقـدم الممشى تجربة تسوق فريدة للعائلات ومحبي التسوق؛ ويضم حلبة للتزلج ومدينة مائية مغلقة (ترامبولين بـــــارك)، ومـجـمـع الـــواقــ­ـع الافــتــر­اضــي (فـيـرتـشـو­ال ريـالـيـتـ­ي بـــارك)، ومـركـزاً ترفيهاً عائلياً، ومنحدراً للتسلق الصخري والمغامرة.

ومع هذا المزج البهيج من منافذ البيع بالتجزئة العالمية وخيارات الترفيه المثيرة، سيكون مرتادو الممشى متطلعين إلى يوم مليء بالمتعة والترفيه والتسوق مع أصدقائهم وعائلاتهم. ومن المقرر أن يبدأ البناء في »ممشى العريمي« في يوليو 2018، ليفتح أبــوابــه للجميع بحلول سبتمبر 2020.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الرائد الشيخ رائد بن عبدالله العريمي: تـزامـنـاً مـع إطــلاق الـمـشـروع، سيجسد الوجهة الأولى للأفراد والعائلات والسياح »ممشى العريمي« جوهر الــذوق الرفيع من خلال عكس الروح الابتكارية لمجموعة الرائد في الممشى كاحتوائه على متنزه كبير محاط بـالأشـجـا­ر، ومطاعم راقية، وعـلامـات تجارية ذات مستوى عالمي، وأكثر من ذلك بكثير.

وأضــــاف: مــن خــلال إطـــلاق »ممشى الـعـريـمـ­ي«، نسعى جـاهـديـن لأن نصبح الوجهة الأولى للأفراد والعائلات والسياح والمتسوقين، إذ يمكنهم قضاء لحظات ممتعة لاسـتـكـشـ­اف أفــخــم الـشـركـات العالمية، والاختيار بين مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم؛ والاستمتاع بالعديد من عوامل الجذب الترفيهية التي ستكون جزءًا من الممشى. كما نهدف إلى تقديم فرصة ذهبية لتجار التجزئة كشركاء استراتيجيي­ن سيجعلهم أقرب إلى المستهلك.

وسيعكس مشروع »ممشى العريمي« مفهوماً جـديـداً تماماً للبيع بالتجزئة، بتلبية احـتـيـاجـ­ات المجتمع للتسوق وتــنــاول الـطـعـام، ليصبح أقــرب وجهة لـمـرتـادي­ـه مــن مختلف الـمـنـاطـ­ق في السلطنة لتقديم تجربة تسوق وترفيه فريدة ومثيرة. كما سيساعد المشروع على توفير فـرص العمل فـي المنطقة التزاماً بتنمية المجتمع المحلي.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman