»الزراعة« تكرّم الفريق الفائز في مسابقة ابتكار الكويت

Al Shabiba - - الصفحة الأولى - مسقط -

كــرّم وزيــر الـزراعـة والـثـروة السمكية معالي د. فــؤاد بـن جعفر الساجواني بمكتبه بديوان عام الوزارة صباح أمس الفريق الحائز على المركز الأول في مجال STEM بمسابقة ابتكار الكويت للفتيات 2018، عن مشروع »مكافحة دوبـاس النخيل بمستخلصات طبيعية آمـنـة«، والمقدم مـن الطالبتين أفنان بنت يعقوب الرواحية وفلسطين بنت يعقوب العزرية والأستاذة سميرة بنت سالم السليمية المشرفة على المشروع من مدرسة أم الخير بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية.

وقــال معالي الـدكـتـور وزيــر الـزراعـة والــثــروة السمكية: نـبـارك لـكـــُنّ هذا الإنجاز الـذي يعتبر مفخرة لنا جميعا، وان دل على شيء فإنما يدل على قدرة الشباب العماني على الابتكار والتميز في جميع المجالات.

وأضــاف: نثمّن لكن جهودكن في هذا المجال متمنين لكن التوفيق والنجاح في مسيرتكن العلمية والعملية والوزارة لا تألو جهدا في مساعدة الشباب الطموح وتقديم كل التسهيلات والدعم لهذه المشاريع التي تخدم قطاع الزراعة بالسلطنة.

وقــد أعـربـت الطالبتان الـفـائـزتـان عن تقديرهما لدعم الـوزارة التي قدمت لهما كـافـة التسهيلات ســـواء مــن خــلال فتح المختبرات البحثية أو الدعم الفني من خلال المهندسين والفنيين العاملين في هذه المختبرات.

خلال تكريم فلسطين العزرية

تكريم أفنان الرواحية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.