Ooredoo: شاشات عملاقة لعرض مباريات كأس العالم

Al Shabiba - - المؤشر - مسقط -

تفتخر Ooredoo بتقديم مهرجان كأس العالم في السلطنة، حيث تدعو جميع عشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة البطولة التي طال انتظارها منذ نسختها الأخـيـرة فـي الـعـام 2014. وابــتــداءً من 14 يونيو، سيتمكن محبو كـرة القدم من مشاهدة مباريات كأس العالم على 7 شــاشــات ضـخـمـة تــم تركيبها لكي تـقـدم لهم تجربة مرئية مميزة ب في قاعة المناسبات الكبرى بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بمرتفعات المطار.

ويمكن للمتابعين وعائلاتهم الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأنشطة اليومية الــمــرحــة فــي الــمــنــاطــق الـمـخـصـصـة للألعاب، وبالعديد من خيارات المأكولات والــمــشــروبــات، فـضـلاً عــن مسابقات وجوائز يومية.

وقــال مدير عـام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo رائد بن محمد داؤود: الجميع ينتظر بشغف بطولة كــأس العالم لـكـرة الـقـدم، لذا يُسعدنا أن نتيح الفرصة لمحبي وعشاق هذه الرياضة وعائلاتهم فرصة لمشاهدة وتشجيع فرقهم المفضلة خلال مهرجان كــأس الـعـالـم فـي أكـبـر سـاحـة داخلية مكيفة بالسلطنة.

وزاد: ستتضمن الفعالية، التي تستمر عـلـى مــدار شـهـر، عـــدداً مـن الأنشطة المختلفة بما يضمن استمتاع المتفرجين بأفضل تجربة مشاهدة ومسلية على الإطلاق. وحتى في غير أيام المباريات، رائد بن محمد داؤود سـتـكـون هـنـاك الـكـثـيـر مــن الأنشطة الترفيهية التي تناسب الجميع في هذا الصرح الرائع بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

واحتفالاً بهذا العرس الـكـروي الذي ينتظره عشاق الـكـرة المستديرة في العالم، سيتم عرض المباريات على 7 شاشات ضخمة يصل عرضها إلـى 10 أمتار، وارتفاعها إلى 6 أمتار وتم وضعها بشكل مـدروس لكي تقدم للمتفرجين أفضل تجربة مشاهدة على الإطلاق. كما سيكون التعليق على المباريات باللغة العربية في قاعة المناسبات الكبرى، وباللغة الإنجليزية في المسرح المدرج الجديد.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.