عمانتـل تحتفـل بـ5 ملايين سـاعــة عمـل دون إصابـات

Al Shabiba - - المؤشر - مسقط -

المعمري خلال حديثه للعمال احتفلت عمانتل مع عمال مشروع المقر الرئيسي لعمانتل بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض في حي العرفان بإنجاز خمسة ملايين ساعة عمل آمنة دون تسجيل أية إصابات مضيعة للوقت.

وأقامت عمانتل مأدبة إفطار بالمناسبة بـحـضـور الـرئـيـس الـتـنـفـيـذي وعـــدد من مسؤولي شركة عمران وفريق الاستشاري والعاملين في المشروع البالغ عددهم نحو 1000 عامل وذلك في موقع المشروع.

ويـأتـي الاحـتـفـال تـكـريـمـاً مـن عمانتل للعاملين في المشروع الذي يمضي حسب الجدول المخطط له وبــدون أي إصابات مضيعة للوقت وذلـك نتيجة لإتباع أعلى معايير الأمن والسلامة المتعارف عليها في تنفيذ المشاريع الكبرى.

ويأتي الإنجاز في إطار السياسة الدقيقة التي يتبعها القائمون على مشروع المبنى الرئيسي لعمانتل الخاصة بالصحة المهنية للعاملين وإلزام شركات المقاولات باتباع التعليمات وإجــراءات الأمـن في مثل هذه المشاريع الضخمة للحفاظ على سلامة كل من يعمل في المشروع والخروج بعد اكتماله بأقل الخسائر.

وقال مدير أول الصحة والسلامة والأمن والبيئة بعمانتل حسن بن سعود السالمي: »إن تحقيق هذه النسبة ومع بلوغ المشروع مراحل متقدمة يعد إنجازاً جيداً والذي لم يكن ليتحقق لـولا حـرص فريق المشروع على تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة مشيراً إلى تطلع الشركة إلى الانتهاء من المشروع بالكامل في الوقت المحدد بدون أي إصابات تذكر.«

وأضــاف السالمي: »وكلفته شكر من الشركة تجاه العاملين بالمشروع فقد قررت الشركة الاحتفال معهم بهذا الإنجاز خــلال الشهر الفضيل عبر إقـامـة حفل إقطار جماعي بمشاركة نحو 1000 عامل مع الإدارة التنفيذية لعمانتل ومسؤولي شركة عمران والمقاول الرئيسي للمشروع »شركة تركي« والاستشاري المشرف على المشروع .«

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.