»سيتي سنتر« مسقط والقرم يمدّدان ساعات العمل

Al Shabiba - - المؤشر - مسقط -

أعلنت شركة »ماجد الفطيم«، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والـمـدن المتكاملة ومـنـشـآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسـط وأفـريـقـيـا وآســيــا، عـن تـمـديـد سـاعـات العمل في كل من »سيتي سنتر مسقط« و»سيتي سنتر القرم« لتصبح من التاسعة صـبـاحـاً ولـغـايـة الـسـاعـة الــواحــدة بعد منتصف الليل، اعتباراً من الآن لغاية 17 يونيو.

وستتيح المتاجر التي ستفتتح أبوابها باكراً وتوفر خدماتها لما بعد منتصف الليل للزوار قضاء وقت تسوق أطول خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك للتجهيز وشراء مستلزمات وهدايا العيد للعائلة والأقارب والأصدقاء.

وسيفتتح هايبرماركت كارفور، وردهة المطاعم، والمقاهي المختلفة أبوابها من الساعة التاسعة صباحاً لغاية الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

وسيستقبل المركز زواره فـي اليوم الأول من أيام عيد الفطر المبارك (15 يونيو) من الساعة الثانية بعد الظهر لغاية الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

واعـتـبـاراً مـن الـيـوم الـثـالـث مـن أيـام عيد الفطر السعيد، سيعاود المركز العمل بالأوقات الاعتيادية، حيث سيفتح كارفور من الساعة التاسعة صباحاً لغاية الساعة 12 بعد منتصف الليل، في حين ستستقبل المطاعم والمقاهي مرتاديها من الساعة الثامنة صباحاً لغاية الساعة 12 عند منتصف الليل.

أمـــا الـمـتـاجـر المختلفة فتستقبل المتسوقين من الساعة العاشرة صباحاً لغاية الساعة العاشرة ليلاً من السبت لغاية الأربــعــاء، ومــن الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة 12 عند منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.