»سهيل بهوان« تقدّم »رينو سيمبل« بمزايا غير محدودة

تعتبر رينو من أبرز سيارات السيدان المثالية للعائلات

Al Shabiba - - المؤشر - مسقط -

بهدف تزويد زبائنها الكرام بتجربة شراء لا مثيل لها، أعلنت رينو عُمان، من شركة سهيل بــهــوان لـلـسـيـارات، عــن عـرض رمضاني خاص على سيارة رينو سيمبل، وهي سيارة سيدان مثالية للعائلات التي تبحث عن القيمة الكبيرة مقابل السعر بالإضافة إلى المكانة التي تسبغها على راكبها وأسلوبها العصري الأنيق.

ويضم العرض الرمضاني الفريد من رينو عُمان، الـذي يستمر حتى 7 يوليو، مجموعة من المزايا للذين يشترون الطُرُز الأكثر مبيعا، وكـذاك على أحـدث الطُرُز المطروحة، فيما يقدم الـعـرض العديد من المزايا للزبائن الذين يشترون رينو سيمبل.

وفقا لعرض رينو عُمان الـخـاص، فإن الـزبـائـن الـذيـن يـشـتـرون ريـنـو سيمبل يضمنون الـحـصـول على هـدايـا نقدية مضمونة، وصفر% فائدة لمدة تصل إلى 3 سنوات أو %1.99 لمدة تصل إلى 6 سنوات، وهدية مضمونة من خلال بطاقة امسح واربح، والتسجيل المجاني، وضمان المُصَنّع لمدة ثلاث سنوات/ 100.000 كلم، والصيانة الدورية للمركبة، والتأمين المجاني وبطاقة مساعدة على الطريق - AAA. لا يسري العرض على السيارات التجارية والمخصصة للإيجار والأجــرة وتعليم السياقة.

وبمناسبة الحديث عن رينو سيمبل والعرض الترويجي، قال مسؤول كبير بسهيل بـهـوان لـلـسـيـارات: »إذا كنت تبحث عن شـراء سيارة سيدان مثالية لعائلتك، فـإن بحثك ينتهي الآن. فقد أعلنت شركة رينو عُـمـان عـن عرضها المثير حول سيارة السيدان رينو سيمبل العائلية. لقد صمّمنا عروضا غير محدودة لزبائن رينو سيمبل كجزء من تركيزنا الاستراتيجي على تعزيز تجربة الملكية لسياراتنا .«

ويحق لزبائن رينو سيمبل المشترين خـلال فترة العرض الحصول على هدية نقدية مضمونة قيمتها 1200 ريال، كذلك يحق لجميع الزبائن الأفراد الذين يشترون سيارات رينو الحصول على عرض امسح واربـــح يمكنهم مـن خـلالـه الـفـوز بهدية مضمونة.

وتشمل الهدايا هاتف آبل آيفون ‪X 64(‬ جيجابايت)، وإكسسوارات رينو المعتمدة بقيمة 75 ريالا عمانيا أو بطاقة وقود بقيمة 50 ريـالا عمانيا، وصفر% فائدة حتى 3 سنوات أو معدل %1.99 حتى 6 سنوات.

ويـمـكـن لجميع زبــائــن ريـنـو سيمبل الاختيار بين نسبة فائدة صفر% للسنوات الثلاث الأولـى من مدة القرض أو معدل فائدة منخفض قـدره %1.99 للسنوات الست الأولـى من مدة قروضهم، ويمكن للزبائن اختيار واحـد فقط من خيارات أسـعـار الـفـائـدة، وستطبق فـائـدة سعر الفائدة الخاصة للزبائن الذين يختارون الحصول على قـرض السيارة من خلال شركات/ بنوك تمويل مختارة.

وبالنسبة لجميع فترات القروض التي تزيد على سـت سـنـوات، تطبق أسعار الفائدة العادية على مدة القرض بالكامل، وينطبق هذا السعر على الشراء الفردي مــع التسجيل الــخــاص فـقـط ويخضع لموافقة جهات التمويل/ الائتمان، وزبائن رينو سيمبل المشترون خلال فترة العرض مؤهلون للحصول على التسجيل المجاني للسنة الأولى.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.