مارادونا يُشيد بمبابي ولوكاكو وهازارد

Al Shabiba - - الجماهير - موسكو - د ب أ

أكـد النجم الأرجنتيني السابق دييجو ارماندو مارادونا أنه لم يكن يحدوه أي أمل فيما يخص منتخب بلاده قبل بطولة كأس العالم 2018 بروسيا بسبب المشكلات الداخلية التي يعاني منها الفريق.

وأشـــاد مــارادونــا بـالـلاعـب الفرنسي الصاعد كليان مبابي، الذي اعتبره أبرز نجوم المونديال.

وقــال مـارادونـا خـلال برنامج ”مـن يد رقـم 10“الـذي تبثه شبكة ”تيليسور“التلفزيونية في فنزويلا: ”ربما لم نرَ الكثير من المهارات الفردية في هذا المونديال، ولكننا رأينا بعض الفرق التي رغبت في إثبات أنها تملك هذه المهارات“.

وأضـــاف: ”قـبـل الـمـونـديـال لـم يكن يحدوني أي أمل بشأن الأرجنتين بسبب كل ما كان يرويه الفتيان وبسبب كل ما لمسته أنا شخصيا داخل المعسكر“.

وأشـار مارادونا إلى أهم اللاعبين من أصحاب المهارات الفردية الكبيرة في الـمـونـديـال وجــاء على رأس اختياراته الفرنسي مبابي يليه مواطنه أنطوان جريزمان ثـم البلجيكيان ايــدن هــازارد وروميلو لوكاكو.

وأكمل مارادونا قائلا: ”مبابي يروق لي كثيرا، أعتقد أنه أبـرز نجوم المونديال وأعتقد نفس الشيء بالنسبة لجريزمان وهناك أيضا هازارد ولوكاكو“.

وأثنى مارادونا أيضا على المجهودات التي بذلت لإنقاذ 12 طفلا ينتمون لأحد فـرق كـرة الـقـدم مـن أحـد الكهوف في تايلاند الذي بقوا محاصرين داخله طوال عدة أيام.

كما قدّم التحية إلى رجال الإنقاذ الذين شـاركـوا في هـذه العملية وإلــى الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“على خلفية قيام الأخـيـر بـدعـوة هــؤلاء الأطـفـال إلى حضور نهائي المونديال في روسيا.

ورغـــم ذلـــك، أبـــدى مـــارادونـــا بعض الاعــتــراضــات، حـيـث قـــال: ”مـــا فعله الفيفا أمر جيّد، وهـذا ما أريـد أن أقوله لانفانتينو لأن الفيفا دعا هـؤلاء الفتيان للحضور، ولكن تخيّل أنهم قضوا عدة أيام محاصرين ثم الآن نضعهم في طائرة، حتى لو كانوا يشعرون برغبة كبيرة، فإن أجسادهم الضعيفة ستتداعى“.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.