البوسعيدي القطاع الخاص بوابHة النجاحHات الوطنيHة

يسعى البرنامج لصقل مهارات الشباب وتعويدهم على الأفكار الإبداعية

Al Shabiba - - المؤشر - مسقط - يوسف محمد البلوشي

للبرنامج التي بلغت نحو 1200 موظفة استفادت كثيرا من مشاركتها وبعضهم بدأ في فتح مشاريعهم الخاصة، مشيراً إلى أن وزارة الخدمة المدنية تقوم بالتنسيق مع شركة Ooredoo عبر تعميم استمارة المشاركة لمَن يرغب وفق ضوابط محددة حيث يتوقع أن يبلغ عدد الموظفين هذا العام نحو 200 موظف وموظفة.

وأعلنت Ooredoo عن إطـلاق المرحلة الأولى من برنامج خطوة للأمام Spring-) Forward( لتطوير المهارات القيادية خلال المؤتمر الصحفي الــذي أقيم فـي فندق جراند ميلينيوم.

وبعد نجاح برنامجها ‘نقطة انطلاقة’ المخصص للنساء، تتيح Ooredoo برنامج ‘خطوة للأمام’ للرجال والنساء الطامحين إلى التقدم والتطوّر في حياتهم المهنية لشغل المناصب القيادية مستقبلاً.

وقال الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo إيان دنش: »لأننا جزء من المجتمع العُماني، نـواصـل القيام بــدورٍ فـاعـلٍ فـي احتضان وتطوير إمكانات ومهارات المواهب العُمانية الشابة، ونهدف من خلال هذا البرنامج إلى إتاحة الفرصة أمام الجيل الجديد لتحقيق التطوّر المهني، وأثق بأننا سنتمكن معاً من تحقيق النجاح لنصبح مثالاً يحتذى به في هذا الشأن. ويتميّز هذا البرنامج بأنه متاح للرجال والنساء على حدٍ سواء ويركز على تدريب قادة المستقبل. ولا شك أن هذه الخطوة تأتي في إطار التزامنا بالمساهمة في نمو وتطوّر المجتمع العُماني وإعداد وتأهيل روّاد وقادة الغد من الكوادر الوطنية.«

ويركز برنامج خطوة للأمام Spring-) Forward( على تطوير الجوانب التي يتميّز بها المشاركون من خلال تعليمهم وتدريبهم على تعزيز مستوى الوعي لديهم وتزويدهم بمهارات العمل الجماعي والمهارات القيادية المتطلبة للتقدم في مسيرتهم المهنية.

وسـيـعـمـل الــمــتــدرّبــون الـمـرشـحـون الطامحون لقيادة التغيير عن كثب مع نخبة من روّاد القطاع والمدرّبين المعتمدين من أجـل تطوير وتعزيز إمكاناتهم وقدراتهم القيادية. وحتى الآن تم تسجيل 80 مشاركاً من مختلف القطاعات والــوزارات والذين حضروا أولى حلقات البرنامج.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تلتزم دائما بإلهام الجيل الجديد من المواهب المحلية بما يتماشى مـع قيمها المتأصلة والتي تهدف إلى تعزيز نمو وتطوّر أفراد المجتمع العُماني. وقد قامت حتى الآن بتدريب مئات النساء خلال برنامجها السابق وتهدف إلى تطوير مهارات وإمكانات المزيد من الرجال والنساء من خـلال برنامج خطوة للأمام .(Spring-Forward)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.