»لؤلؤة مسقط« تكشف عن »شقة العرض«

Al Shabiba - - المؤشر - مسقط-

تعرض شركة الأصــول للتطوير العقاري مشروع »لؤلؤة مسقط« في جادة مسقط هيلز، حيث تقدم وحدات سكنية وتجارية للبيع وللتملك الحر لجميع الجنسيات.

وتعد الوحدات السكنية مثالاً للمعيشة الفاخرة في قلب العاصمة مسقط كونها جزءا من أرقى مشاريع التطوير العمراني في الوقت الـــــراهن، مدينة العرفان، والتي تـم التخـــطيط لها لتكون وسـط مدينة مسقط الجديدة.

وجلب مشروع لؤلؤة مسقط إلـى الآن أكثر من 19 جنسية مختلفة حيث إنه معد ومجهز على أعلى جودة من التشطيبات الراقية وذلـك لتلبية المعايير المتميزة للمجمع السياحي المتكامل .((ITC

ويتكون المشروع من 298 شقة (1 و2 و3 غـرف نــوم)، مع وجـود مرافق حيوية تخدم المشروع مثل المسبح والحديقة ومنطقة اللعب ومسار للمشي للقاطنين، كما أنـه يهدف إلـى توفير تجربة معيشة مريحة تلائم نمط الحياة المعاصر.

وفي حديثه عن المشروع، أكد الرئيس التنفيذي لشركة الأصول للتطوير العقاري حسن بن محمد بن جمعه اللواتي: »إن قيمة مشروع لؤلؤة مسقط تكمن في الجودة والراحة والمكان المناسب.«

وزاد: مع أسعار تبدأ من 59,600 ريال عماني للشقة المكونة من غرفة نوم واحدة، وذلـك بمساحة تبلغ 74 متراً مربعاً، كما تتوفر المساحة التجارية للمشروع على مساحة تقدر بـ 4,000 متر مربع، ومن المتوقع أن تكون وجهة مميزة لتناول الطعام والتسوق والاستمتاع للجميع.

ويُدعم قطاع العقارات في عمان بشكل كبير مـن قبل المستثمرين المحليين والأجانب، وقد اكتسب ومنذ مدة ليست بالقصيرة ثقة كبيرة للجادين في الاستثمار، ويرجع هـذا إلـى أن سـوق عُمان العقاري يواصل تقديم عوائد جذابة ومربحة، وهذا ما أكده حسن بن جمعة.

ومنذ إنـشـاء شركة »الأصــول للتطوير العقاري« التابعة لمجموعة شركات محمد جمعة سلطان فقد طــورت الـعـديـد من المشاريع الـراقـيـة مـن سكنية وتجارية ومحلات البيع بالتجزئة.

وأعرب اللواتي عن فخره بالقول: إن كل مشروع تقوم به شركة الأصـول للتطوير العقاري تتفانى في تقديم الجودة والخبرة الفنية فـي مـجـالات الهندسة المعمارية وإدارة المشاريع ككل. حيث تتم إدارة أنشطة التسويق والمبيعات للمشروع مـن قبل شركة الأصــول العقارية ERA Oman، وهي شركة ذات خبرة طويلة في قطاع العقارات بالسلطنة بالإضافة إلى تقديمها لخدمات التأجير وإدارة الممتلكات والتقييم وإدارة المرافق.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.