»ميلينيوم المصنعة« يطلق عروض العطلة الصيفية

Al Shabiba - - المؤشر - المصنعة -

يمثل منتجع ميلينيوم المصنعة الملاذ المريح والمشوق والمنعش في آن لقضاء عطلة صيفية رائعة.

ويقدم منتجع ميلينيوم المصنعة، الفائز بالعديد من الجوائز في مجال الضيافة، والــذي يعد أحــد أبــرز مـرافـق الضيافة لـلاسـتـرخـاء والـتـجـديـد فــي السلطنة، للمواطنين والمقيمين عـرضـاً صيفياً مــــــشوقاً يبدأ بســـــعر 40 ريالاً عمانياً لليلة الــواحــدة فـي غـرفـة ديلوكس مع الفطور لشخصين، أو 50 ريالاً عمانياً مع الفطور والعشاء.

ويحظى الأطفال الذين تبلغ أعمارهم أقل من 6 أعـوام بمشاركة أهاليهم في الغرفة والإقامة مجاناً فضلاً عن الحصول على نفس عـرض وجـبـات الطعام. أما الأطفال الذين تبلغ أعمارهم أقل من 12 عاماً، فسوف يحصلون على خصم %50 على نفس الـعـرض مـع سرير ووجبتي الفطور والعشاء.

والملفت أن الـضـيـوف المشاركين بـالـعـرض سـيـحـظـون بــدخــول مجاني لـلألـعـاب المائية »أكـــوا فــان« وملاعب التنس والميني جولف، وممارسة رياضة حبل الانزلاق المعلّق.

وستمنح التذكرة اليومية التي يبلغ سعرها 10 ريــالات عمانية المشاركة الكاملة في سلسلة من الأنشطة الداخلية والخارجية في المنتجع، فيما تتضمن تذكرة الــ18 ريالا عمانيا إضافة للغداء. ومع هذه البطاقة الفريدة، يستطيع الزوار أيضاً الدخول إلى حوض السباحة الذي يبلغ طوله 50 متراً، ومسبحي إنفينيتي وحوض السباحة للأطفال، وكذلك حوض السباحة المظلل المخصص للعائلات.

ويـشـمـل عـــرض مـنـتـجـع ميلينيوم المصنعة اتـصـالاً مجانياً فائق السرعة بالإنترنت والدخول إلى مرافق الاستجمام والاسترخاء في الفندق. يسري العرض الصيفي لغاية 30 سبتمبر 2018.

وهناك مجموعة متنوعة من الرياضات المائية والأنشطة بانتظار أفـراد العائلة لجعل عطلتهم مميزة ومليئة بالمغامرات. فمثلاً بإمكان الصغار والكبار تجربة حديقة الألعاب والمغامرات المائية »أكـوا فان« وممارسة رياضة الإبحار بالمظلة والتزلج على الماء وركوب الأمواج وغيرها الكثير. كما يدعو الفندق الــزوار إلـى استئجار قـــارب للقيام بـرحـلـة استكشافية أو التوجه إلى أحد مواقع الغوص في عمان لاكتشاف الحياة البرية المائية الرائعة بما فيها السمك بأنواعه والشعاب المرجانية.

منتجع ميلينيوم المصنعة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.