نسبريسو تطلق قهوة بنكهات الحلويات الباريسية

Al-Sharq Economy - - الصفحة الأولى - الدوحة - الشرق

بالتعاون مع الفنانة إنديا ماهدافي لمجموعتها الاحتفالية الجديدة بإصدار محدود

بـالـشـراكـة مـع فـنـانـة الـديـكـور إنـديـا مـاهـدافـي، تحتفل نـسـبـريـسـو فـي هـذا المـوسـم بـإطـلاق مـجـمـوعـتـهـا من تــنــويــعــات الـقـهـوة الـلـذيـذة والإكــــســــســــوارات الــرائــعــة بـإصـدار مـحـدود والمـسـتـوحـاة مـن نـكـهـات الـحـلـويـات الباريسية. تتمحور تنويعات القهوة في هذا الإصـدار المحدود حول النكهات التقليدية للحلويات الباريسية بـمـا فـي ذلـك حـلـوى المـاكـارون وبـرالـين. ولـذلـك اخترنا الفنانة إنديا ماهدافي المقيمة في باريس، فهي أفضل من يستطيع تصوير وتسجيد هذه النكهات المشهورة حـيـث سـبـق لـلـفـنـانـة أن صــمــمــت عـــبـــوة الـتـنـويـعـات والإكـسـسـوارات فـي مـجـمـوعـة »لــــــي كــولــيــكــســيــون« ونـوافـذ الـعـرض فـي المـتـاجـر ومجمل تصاميم الحملة الإعلانية، كما قامت بتصميم أعمال مشهورة للديكور الـداخـلـي كـمـعـرض ومـطـعـم ذا غـالـيـري سـكـيـتـش في لندن ومطعم جـان فرانسوا بيجي في باريس ومطعم آبـت فـي نـيـويـورك، حـيـث تتميز تصاميمها بأناقتها المشبعة بالألوان. يظهر أسلوب إنديا ماهدافي بجلاء فـي كـلّ مـن تـنـويـعـات قـهـوة نـسـبـريـسـو بـاسـتـخـدامـهـا لألـــوان الـبـاسـتـيـل الـفـاتـحـة وتـصـامـيـمـهـا المـرحـة حيث استطاعت الفنانة أن تبتكر تصميمات رائعة لمجموعة من ثلاثة أصناف مميزة من القهوة المنكّهة وصنفان من القهوة غير المنكّهة وعـدد مـن الإكـسـسـوارات المـحـدودة الـتـي تـسـتـهـوي مـحـبـي الـقـهـوة وذواقـيـهـا فـي النكهة والتصميم. وخلال شرحها عن إضافة بعد عاطفي رقيق إلى العالم الوظيفي والمتمدن للقهوة، تقول الفنانة عن تعاونها مع نسبريسو: »لقد سعيت لإضفاء أبعاد حالمة على عالم نسبريسو لتظهر فيه الكبسولات وكأنها منابع بهجة خيالية تطفو كغيوم من السكر في السماء« وتضيف: »إن هــــذه الأشـكـال المـبـهـجـة الـتـي تـذكـرنـا بـالـطـفـولـة هـي بـحـدّ ذاتـهـا إشـــارة إلـى نكهات الـحـلـويـات اللذيذة الخيالية. ولأن نسبريسو تنأى بنفسها عن أي ارتباط بالرموز الغرافيكية والتصويرية، فهي تخاطب المشاعر وتحتفي بالنكهة والأحـاسـيـس بكل جـوانـبـهـا، ابـتـداء من الجانب البصري وحتى اللمس عبر الروائح العبقة اللذيذة. أردت أن أضيف إيحاء خيالياً من خلال تقديم تصميم لـلـكـبـسـولات يـرضـي حـاسـة الـبـصـر ثــم يحلق بعيداً في خيارات متنوعة مع نكهات وروائح القهوة.«

تنويعات الإصدار المحدود

تـقـدم تـنـويـعـات الإصــــدار المــحــدود هـذا الـعـام النكهات الفرنسية المثالية كحلوى المـاكـارون والـبـرالـين لجميع مـحـبـي الـقـهـوة حـــول الـعـالـم وتــأخــذهــم فـي رحـلـة إلـى مـحـلات الـحـلـويـات الـبـاريـسـيـة مـن خـلال إبـداع هـذه النكهات الفريدة. تتمحور التنويعات الاحتفالية كل عام على نكهات المـوسـم، وهـذه هي المـرة الأولـى التي تبقى فيها التنويعات وفـيـة للتقليد الفرنسي حيث توجد كذلك قهوة اسبريسو باريس بلاك التي سيحبها جميع من يفضل نكهة القهوة الصافية. كما تضم المجموعة صـنـفـين لـلـقـهـوة المـنـكّـهـة وصـنـفـاً لـلـقـهـوة الـداكـنـة في كبسولات ألمنيوم من تصميم الفنانة إنديا ماهدافي.

صـمـمـت الـــفـــنـــانـــة إنـديـا مــــاهــــدافــــي مـجـمـوعـة مـن الإكسسوارات الفاخرة المستوحاة من نكهات الحلويات الباريسية لتجعل من كل رشفة تجربة لا تنسى ولتكون هدية رائعة للأحبة والأصدقاء في موسم الاحتفالات.

اسـتـوحـت الـفـنـانـة إنـديـا مـاهـدافـي تصاميم فناجين القهوة فـي مجموعة أوريـجـين الجديدة مـن شكل حبة البن، وقامت بتعديل الفناجين لتناسب شكل راحة اليد لتجعل مـن لـحـظـات ارتــشــاف الـقـهـوة تـجـربـة انغماس فريدة. تحمل المجموعة بصمة التصميم المميز لإنديا ماهدافي: بحواف مصقولة ولمسة من الفخامة. كما تم تغليف الـجـدار الـخـارجـي للفناجين بطبقة داكـنـة غير ملساء وتم صقل داخل الفنجان بلون بني فاتح، ليكون طقم الفناجين إضافة رائعة لأي مطبخ.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar

© PressReader. All rights reserved.