Al-Watan (Qatar)

«فيزا» العالمية تكرم بنك الدوحة

تقديرا إلطالقه الناجح للبطاقة المشتركة مع نادي االمتياز

-

كَّرمت شركة فيزا Visa الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية بنك الدوحة تقديرًا لمجهوداته في اإلطالق الناجح لبطاقة Visa االئتمانية من نادي االمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، وبذلك يكون البنك قد أثبت نفسه كرائد في مجال البطاقات االئتمانية من خالل تمكين حاملي بطاقة نادي االمتياز من جمع نقاط أفيوس مقابل معامالت اإلنفاق اليومية.

وتقدم البطاقة أسرع العروض لكسب نقاط أفيوس وأكثرها ربحا إضافة إلى مزايا ومنافع تعتبر األولى من نوعها في المجال المصرفي في قطر. وقد أصبحت هذه البطاقة الخيار المفضل لدى المسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية نظرا للمزايا االستثنائي­ة التي تقدمها، بما في ذلك ترقية سريعة إلى الفئة الذهبية، والحصول على مكافآت أفيوس ، وكسب ضعف نقاط أفيوس على المشتريات التي تتم عبر الموقع اإللكتروني وتطبيق الهاتف الجوال الخاص بالخطوط الجوية القطرية. وتوفر البطاقة إمكانية الدخول المجاني إلى أكثر من 1000 صالة من صاالت المطارات المميزة في جميع أنحاء العالم ومن ضمنها صالة أوريكس في مطار حمد الدولي، وخدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة وخالل جميع أيام األسبوع، وخدمة االستقبال والترحيب، باإلضافة إلى خدمة صف السيارات مجانا، والدخول المجاني إلى نوادي اللياقة البدنية المميزة، وعروض اشتر تذكرة واحدة واحصل على الثانية مجانا في سينما

فوكس وسينما نوفو، وتأمين السفر متعدد الرحالت، وغيرها من المزايا األخرى. ويحرص البنك على استقطاب العمالء الجدد عبر وسائل التواصل االجتماعي والفروع ووحدة المبيعات المباشرة، وذلك من خالل إطالق العديد من حمالت البطاقات لموسم العطالت والسفر، باإلضافة إلى كسب أعضاء نادي االمتياز ما يصل لـ 120,000 أفيوس عند التقدم بطلب الحصول على بطاقة االئتمان المشتركة من نادي االمتياز وبنك الدوحة، علما أن هذا العرض لفترة محددة.

وقال السيد بريك علي المري رئيس مجموعة الخدمات المصرفية لألفراد : «نفخر دوما بإطالق منتجات وخدمات مصرفية متميزة، وتشكل الجائزة التي حصلنا عليها من شركة

Visa اعترافًا وتقديرًا للمجهودات الكبيرة التي بذلناها والتي تكللت باإلطالق الناجح لبطاقة Visa االئتمانية المشتركة بين نادي االمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية وبنك الدوحة، األمر الذي يؤكد احترام البنك اللتزاماته مع العمالء، وشركاء خدمات الدفع، وشركة ،Visa والخطوط الجوية القطرية».

من جانبه، قال السيد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «إننا ملتزمون بتوفير برنامج والء استثنائي ألعضاء نادي االمتياز يقدم أفضل المزايا في القطاع المصرفي، واختيار الشركاء الذين تتوافق اهتماماتهم وتصوراتهم مع هذه الرؤية. كما يحرص البنك على توفير طرق مبتكرة ألعضاء نادي االمتياز لتحصيل واستبدال نقاط أفيوس إلى جانب منحهم مزايا ومكافآت ال مثيل لها».

 ?? ?? } صورة جماعية على هامش الحدث
} صورة جماعية على هامش الحدث

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar