Al-Watan (Qatar)

بجدارة.. السد يبتعد في الصدارة

و44 35 13 7+45و 2023 25 عبر القطراوي بثالثية أكرم عفيف .2024 43، 44 34 66،

-

حقق السد الفوز على حساب نادي قطر، بثالثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على استاد جاسم بن حمد، ضمن مباريات األسبوع الخامس عشر من دوري نجومإكسبول­لموسمالكرو­ي - وابتعد السد بهذا الفوز في صدارة جدول الترتيب برصيد نقطة، فيما توقف رصيد قطر عند النقطة في المركز التاسع. سجل أهداف السد، أكرم عفيف ( الهاتريك )

(ضربةجزاء) (ضربةجزاء). جاءت بداية المباراة سريعة وهجومية من جانب السد والذي استغل الحالة الفنية الرائعة ألكرم عفيف وجونزالو بالتا واللذين شكلت انطالقاتهم­ا خطورة كبيرة على مرمى نادي قطر. وشهدت الدقيقة الثامنة عشرة انطالقة مميزة ألكرم عفيف من الجانب األيسر قبل أن يتوغل داخل منطقة الجزاء ويطلق تسديدة قوية أبعدها ساطع العباسي بصعوبة لضربة ركنية.

ورغم التراجع القطراوي إال أن الفريق كان له تواجد هجومي مميز، وفي الدقيقة أطلق سبستيان سوريا تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، جاورت القائم األيسر لمرمى السد. وبعد عدة محاوالت للسد، نجح أكرم عفيف في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة بعد توغل بالتا من الجانب األيسر ولعب كرة عرضية أسكنها عفيف في الشباك، محرزا هدف التقدم األول. أضاف السد هدفه الثاني في الدقيقة عن طريق أكرم عفيف من ضربة جزاء، والتي تحصل عليها السد بعد عرقلة حسن الهيدوس داخل منطقة الجزاء، ليترجمها أكرم في الشباك. وخالل الوقت المحتسب بدال من الضائع للشوط األول، أضاف أكرم عفيف الهدف الثالث للسد والهاتريك من ضربة جزاء. وفي الشوط الثاني، استمر السد في سيطرته على وسط الملعب، وكاد بغداد بونجاح أن

يسجل الهدف الرابع في الدقيقة بعد عرضية أكرم عفيف من الجانب األيمن، ولكنها جاورت القائم األيسر لمرمى نادي قطر. وأغلق السد كافة المساحات أمام قطر الذي ا ند فع بحثا عن تقليص النتيجة في الوقت المتبقي، قبل أن ينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بثالثة أهداف دون رد.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar