Al-Watan (Qatar)

»دوﻟﻴﺔ اﻟﻜﻴﻚ ﺑﻮﻛﺴﻴﻨﺞ« ﺗﻨﻄﻠﻖ اﻟﻴﻮم

أﺣﻤﺪ اﻟﺴﻠﻴﻄﻲ: اﻟﻤﺸﺎرﻛﺔ اﻟﻜﺒﻴﺮة ﺗﻌﺰز ﻧﺠﺎح اﻟﺒﻄﻮﻟﺔ ﺗﻨﻄﻠﻖ اﻟﻴﻮم ﺑﻄﻮﻟﺔ اﻟﻜﻴﻚ ﺑﻮﻛﺴﻴﻨﺞ اﻟﺪوﻟﻴﺔ ﻓﻲ اﻟﻨﺴﺨﺔ اﻷوﻟﻰ ﻟﻠﻤﺤﺘﺮﻓﻴﻦ اﺑﺮﻳﻞ ،2024 ﺑﻤﺸﺎرﻛﺔ 32 ﻻﻋﺒﺎ ﻳﻤﺜﻠﻮن ﻋﺪد ﻣﻦ اﻟﺪول وﺗﺴﺘﻘﻄﺐ اﻟﺒﻄﻮﻟﺔ ﻧﺨﺒﺔ ﻣﻦ ﻣﺤﺘﺮﻓﻲ اﻟﻔﻨﻮن اﻟﻘﺘﺎﻟﻴﺔ ﻣﻦ ﻣﺨﺘﻠﻒ أﻧﺤﺎء اﻟﻌﺎﻟﻢ، ﻣﺎ ُﻳﺴﻬﻢ ﻓﻲ ﺗﻌﺰﻳﺰ اﻟﻤﺸ

- عوض الكباشي

وتستضيف حلبة كتارا في الخامسة من مساء اليوم منافسات الجوالت الختامية وتجمع البطولة نخبة من محترفي العالم من دول، منها بجانب قطر الدولة المستضيفة للحدث.. فرنسا وايران والمغرب وتونس والكويت وإيطاليا واوزبكستان. وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمرًا صحفيًا لإلعالن الرسمي عن انطالق البطولة وذلك بفندق ريدسون بلو بمشاركة الالعبين المشاركين وبحضور ممثلي الشركات والجهات الراعية.. وادارت شركة سيبر ون لتنظيم الفعاليات الرياضية المؤتمر الصحفي الذي اكدت من خالله اللجنة المنظمة اكتمال كافة الترتيبات لالنطالقة ووصول كل الالعبين القادمين من مختلف دول العالم. وتقرر أن تنطلق منافسات البطولة والتي تشهد اقامة 16 مباراة … وتلعب مباريات للهواة والشباب في كتارا بداية من الخامسة مساء… وبالنسبة لمنافسات البنات في حلبة نادي الفهود - بمنطقة عين خالد في الواحدة من ظهر اليوم على ان يتم التتويج في الختام بكتارا. بدوره اعرب احمد راشد السليطي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن سعادته الكبيرة باستضافة قطر للنسخة األولى من البطولة الدولية، مشيرا إلى ان الجميع اكمل الجاهزية لالنطالقة المثالية. وقال السليطي: البطولة الحالية تشهد مشاركة واسعة من نجوم العالم في اللعبة وهو ما يجعل اإلثارة حاضرة بشكل كبير في البطولة… وخاصة في ظل وجود بطل العالم في وزن 81 كيلوغراما والذي ينافس على الحزام.

وأشار السليطي إلى تخصيص جوائز مالية بجانب األحزمة والكؤوس للفائزين وهناك جوائز تشجيعية متمثلة في الضربة القاضية وأفضل مباراة اثارة وتنافسية. وقدم إحمد السليطي الشكر والتقدير للشركات الراعية والجهات التي أسهمت بشكل كبير في تنظيم البطولة منها االتحاد القطري للمالكمة والحي الثقافي كتارا وشركة سيبر ون لتنظيم االحداث الرياضية وسبورتس فاي. وفي ختام حديثه قال احمد السليطي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة: يسرنا اإلعالن عن تنظيم بطولة الكيك بوكسينج للمحترفين، بمشاركة نخبة محترفي العالم، بالتعاون مع اتحاد المحترفين العالمي للكيك بوكسينج (wk( ونطمح باستمرار لتقديم المبادرات والفعاليات التي تسهم في دعم لعبة الكيك بوكسينج، وتحظى بإقبال مميز من قبل مختلف الجنسيات والفئات العمرية.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar