Al Araby Al Jadeed

الفيضان والفورموال 1

-

أعلن منّظمو جائزة إيميلياروم­انيا الكبرى، الجولة السادسة من بطولة العالم للفورموال واحد، المقّرر نهاية األسبوع الحالي على حلبة إيموال الشهيرة، أن السباق «لن يقام» بسبب الفيضانات التي أودت بحياة خمسة أشخاص على األقل في شمال إيطاليا. وجاء القرار بعد مشاورات مكثفة دون تحديد ما إذا كان سيتم إعادة جدولة السباق. جوردي كرويف يترك منصبه مديرًا للكرة في برشلونة

أعلن جوردي كرويف، نجل أسطورة كرة القدم الهولندية الراحل يوهان كرويف عن توقفه عن مهامه مديرًا للكرة في نادي برشلونة اإلسباني بانتهاء عقده في نهاية املوسم الجاري الذي حقق فيه النادي لقب الدوري اإلسباني. وقال النادي الكتالوني، في بيان، عن جوردي 49( عامًا) الذي دافع عن ألوان «البالوغران­ا» في التسعينيات: «جوردي كرويف لن يجدد عقده في نهاية املوسم، لرغبته في خوض مشاريع احترافية جديدة».

سفنتي سيكسرز يقيل مدربه ريفرز بعد اإلقصاء

أعلن فيالدلفيا سفنتي سيكسرز إقالة مدربه دوك ريفرز من منصبه، بعد خروج الفريق من الدور نصف النهائي للمنطقة الشرقية في دوري كرة السلة االميركي للمحترفني على يد بوسطن سلتيكس. وأكد مدير عمليات كرة السلة في النادي داريل موري أن القرار اتخذ بعد تقييم للموسم. وقال «دوك هو أحد أكثر املدربني نجاحا في تاريخ الدوري، وسيدخل في قاعة املشاهير في املستقبل، وهو شخص أحترمه كثيرا».

سبيرز على مشارف ضم الظاهرة ويمبانياما

فاز سان أنتونيو سبيرز بأحقية الخيار األول في «درافت» دوري كرة السلة األميركي للمحترفني، ما يمنحه أفضلية ضم الشاب الفرنسي الواعد والخارق فيكتور ويمبانياما. اختير سبيرز الذي أنهى املوسم املنتظم في ذيل املنطقة الغربية بسجل ،60-22 في املركز األول في سحب الـ «درافت» الذي يقرر من سيحظى بالخيار األول في التعاقد مع الالعبني الجدد، والذي سيقام في نيويورك في 22 يونيو/ حزيران املقبل.

 ?? )Getty( ?? الظروف المناخية أدت إلى هذا القرار
)Getty( الظروف المناخية أدت إلى هذا القرار

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar