Al Araby Al Jadeed

حوافز أولمبية مالية

-

أعلنت منظمة (ورلد أثلتيكس) أنها ستصبح أول اتحاد دولي يمنح جوائز نقدية في األولمبياد، بقيمة 50 ألف دوالر للفائزين في المنافسات خالل أولمبياد باريس .2024 وخصصت الهيئة التي يرأسها البريطاني سباستيان كو 2.4 مليون دوالر من عائدات اللجنة األولمبية الدولية التي تتلقاها كّل أربعة أعوام. كما ستمنح جوائز للفائزين بالميداليا­ت الفضية والبرونزية، لكن اعتبارًا من أولمبياد لوس أنجليس .2028

مدرب أرسنال: يمكننا الفوز في عقر دار بايرن ميونخ

أعرب اإلسباني ميكيل أرتيتا، املدير الفني لنادي أرسنال اإلنكليزي، عن ثقته في قدرة فريقه على الفوز أمام البايرن في ميونخ، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد التعادل بنتيجة )2-2( في مباراة الذهاب التي أقيمت بني الفريقني في لندن. وفي تصريحات متلفزة بعد املباراة، قال أرتيتا: «أثق كثيرا في ذلك، وأنه يمكننا الذهاب إلى هناك والتغلب عليهم».

كارلو أنشيلوتي: كانت مباراة جيدة للغاية من جانبنا

أعرب اإليطالي كارلو أنشيلوتي، املدير الفني لريال مدريد، عن أسفه الفتقاد العبيه للطاقة وعدم الدقة في التعامل حني تلقوا الهدف الثالث عندما كانوا متقدمني في النتيجة )2-3( في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب (سانتياغو برنابيو)، وأضاف أنشيلوتي بعد املواجهة: «كانت مباراة جيدة للغاية من جانبنا، كانت متكافئة وتنافسية إلى أن امتلكنا الطاقة للضغط في األمام».

بيب غوارديوال: التعادل نتيجة مقبولة بالنسبة لنا

وصف اإلسباني بيب غوارديوال، املدير الفني ملانشستر سيتي اإلنكليزي، تعادل فريقه في عقر دار ريال مدريد اإلسباني ،)3-3( في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بـ «النتيجة الجيدة». وقال املدرب اإلسباني في تصريحات خالل املؤتمر الصحافي: «التعادل نتيجة مقبولة بالنسبة لنا. لقد كانت نتيجة جيدة. ريال مدريد بالنسبة لي فريق عظيم، وال يمكن التفكير في القدوم إلى هنا وفعل ما نريد».

 ?? (باسكال لو سغريتان/ytteG) ?? أولمبياد باريس تنطلق يوم 26 يوليو/ تموز 2024
(باسكال لو سغريتان/ytteG) أولمبياد باريس تنطلق يوم 26 يوليو/ تموز 2024

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar