Al Araby Al Jadeed

ناغلسمان مستمر مع ألمانيا

-

جدد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يوليان ناغلسمان عقده على رأس الجهاز الفني «للمانشافت» حتى بطولة كأس العالم ،2026 بحسب ما أعلنه االتحاد األلماني لكرة القدم. وبشأن التجديد واالستمرار مع منتخب ألمانيا، قال ناغلسمان: «إنه قرار نابع من القلب. إنه فخر كبير اإلشراف على المنتخب الوطني». مانشيني يُكرّم العبًا توفي قبل ساعات من مباراة ميالن

حمل مدافع روما، جيانلوكا مانشيني، قميصًا لالعب ماتيا جياني، تكريمًا له، وهو الذي لعب مع فريق كاستيل فيورنتينا يونايتد 1925 من الدرجة اإليطالية الخامسة، وتوفي عن عمر 26 سنة إثر تعرضه ألزمة قلبية. وكتب املدافع على قميص حمله خالل جلسة إحماء مباراة إياب نصف نهائي الدوري األوروبي أمام ميالن: «وداعًا ماتيا. ستبقى لألبد معنا». وجياني هو شقيق خطيبة النجم الدولي مانشيني.

فالفيردي: هدفنا المنافسة والوصول إلى المركز الرابع

أكد مدرب فريق أتلتيك بلباو إرنستو فالفيردي أن الفريق يجتاز املرحلة األخيرة من الدوري اإلسباني بهدف املنافسة حتى النهاية. وقال فالفيردي خالل مؤتمر صحافي: «نريد مواصلة املنافسة حتى النهاية، ولهذا ال يوجد شيء أفضل من التحدي. لدينا أجواء جيدة، ونحن سعداء وهذا يجعلنا نقدم أداء أفضل. سنقاتل حتى النهاية من أجل احتالل املركز الرابع والتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

أليكس دي مينور الذي أطاح بنادال يسقط أمام فيلس

ودع األسترالي، أليكس دي مينور، الذي كان أخرج اإلسباني، رافاييل نادال، من بطولة برشلونة املفتوحة، أمام الفرنسي أرثر فيليس من الدور ثمن النهائي، بمجموعتني )5-7( ،)2-6(و في ساعة و43 دقيقة. ونجح الالعب الشاب صاحب الـ91 عامًا في الفوز على دي مينور، املرشح الرابع للقب، رغم خسارته إلرساله في الشوط الخامس من املجموعة األولى لكنه استعاد اتزانه بعد ذلك ونجح في قلب األمور.

 ?? (ماركوس جيليار/ytteG) ?? يسعى ناغلسمان للتتويج بلقب «يورو »2024 مع منتخب ألمانيا
(ماركوس جيليار/ytteG) يسعى ناغلسمان للتتويج بلقب «يورو »2024 مع منتخب ألمانيا
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar