Al Araby Al Jadeed

أفالم جديدة

-

‪Christmas Eve In Miller’s Point ¶‬ لتايلور تاورمينا، تمثيل ماتيلدا فليمينغ )Getty( ومايكل سيرا وفرانشيسكا سكورسيزي: سهرة رأس السنة الجديدة تجمع أفراد عائلة إيطالية ـ أميركية منتمية إلى الطبقة الوسطى. مع حلول الليل وتصاعد التوترات، تهرب إحدى الفتيات املراهقات مع صديقتها إلى الضواحي الشتوية. هناك أيضًا ضابط شرطة ال يحتمل، كأنه آت من أجواء «توين بيكس» لديفيد لينش.

¶ ‪Eat The Night‬ لكارولن بوغجي، تمثيل ليال غينيو )Getty( وتيو شولبي وإرفن كيبويا: نشأ شقيقان مراهقان يدعيان بابلو وأبولن معًا، وهما يلعبان ،Darknoon لعبة فيديو خيالية عبر اإلنترنت. يعلن Darknoon عن االختفاء الوشيك لعامله، وخروجه من الشبكة.ُ تأخذ عالقة بابلو مع شاب يدعى نايت مساحة أكبر. مع اإلثارة والرومانسي­ة واألجساد الرقمية والنارية، يتناول الفيلم حداد الطفولة وحّب اللعب.

¶ ‪Good One‬ إلنديا دونالدسون ،)Getty( تمثيل ليلي كولياس وجايمس لو غرو وإيريك ياتس: في هذا الفيلم الطويل األول ملخرجته، توافق شابة 17( عامًا) على التنزه في الغابة مع والدها، وصديق قديم لها. ال اكتشافات كبيرة، وال صدمات قاسية. لكن الرجال يزدادون ثقال، أكثر فأكثر. الشابة، التي تعتبر حتى تلك اللحظة «الطفلة الطيبة» التي ال تعاني مشاكل، ال تستطيع التأقلم.

‪La Prisonnièr­e De Bordeaux ¶‬ لباتريسيا مازو، تمثيل إيزابل أوبير وحفظية حرزي :)WireImage( تلتقي امرأتان في غرفة الزيارات في أحد السجون، فكل واحدة منهما تزور «رجلها». إحداهما ثرية من الطبقة الوسطى، واألخرى عليها أن تعمل إلطعام طفليها. األولى تعرض على الثانية البقاء في منزلها الكبير، األقرب إلى السجن. أتكون صداقة، أم حبًا، أم ميثاقًا؟ يتتبع الفيلم الترادف غير املتوقع، وحلم تحرر املرأة، والعودة إلى خليج يفصل بن الناس. وهذا كله من دون مانوية وال فتور.

¶ ‪Sister Midnight‬ لكاران كانداري، تمثيل راديكا آبت )Getty( وآشك باتهاك وسميتا تامبي: زواج مدبر في مومباي بن رجل مترهل وضعيف، وامرأة، بمجرد وصولها إلى بيت الزوجية، تظهر كراهية للجميع. عالقة في جحيم الزوجن، تتحول أوما إلى شخصية مزعجة من دون أي هاجس، ما يطلق العنان لدوافعها الشرسة.

 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar