الحصار أنتج فرصا استثمارية

Al-Watan (Qatar) - Amlak - - News - حوار: محمد حمدان

قال رئيس مجلس إدارة مجموعة البتيل أحمد بن مبارك العلي، إن مجموعة البتيل تستهدف تعزيز حضورها في السوق المحلي من خالل تقديم خدماتها ومنتجاتها المتميزة للعمالء، الفتًا إلى ان السوق القطري واعد ويوفر فرص استثمارية جيدة و شهد انفتاحا اكثر على المستوى العالمي عبر بناء العديد من الشراكات الناجحة. وأكد العلي خالل حوارة مع أمالك أن مجموعة البتيل التى تضم شركات سفريات البتيل، والبتيل سيكيوريكور للخدمات األمنية، واألحرار جلوبال للتجهيزات الفندقية ومعدات المطاعم، تواصل تطوير ادائها خاصة عقب انتقال مقر المجموعة إلى موقعها الجديد بجوار نادي السد، الفتًا إلى ان المجموعة تعمل على تعزيز قيم “الثقة والجودة والتطوير واالبداع”، حيث تحرص على إكتساب ثقة عمالئها والعمل على تنميتها و استمرارها، كما تبذل كل طاقتنا وتوظف كل إمكاناتها فى سبيل إرضاء وإشباع رغبات عمالئنا، فضًال عن أنها تمضي في العمل المتواصل لترسيخ التطوير واالبتكار وتقديم األفضل والجديد من المنتجات و أرقى الخدمات. واشار العلي إلى أن قطر نجحت في تجاوز تداعيات الحصار المفروض على الدولة ومضت إلى تحقيق النمو واإلزدهار للمواطن والمقيم، الفتا إلى ان الحصار أدى إلى تركيز المجموعة على أنشطتها التشغيلية في السوق المحلي وبناء عالقات متينة مع عدد من الدول الصديقة، الفتًا إلى ان الحصار خلق فرص بديلة للمجموعة ومكنها من تلبية متطلبات عمالئها فضال عن تنوع أنشطة المجموعة من خـالل خدمات السفر والسياحة وتوفير الخدمات االمنية االحترافية والقيام بكافة عمليات التجهيزات الفندقية. وأضاف أن الحصار كان بمثابة صدمة ولكن تم تجاوزها تمامًا، وقد أنتج الحصار فرص استثمارية وتجارية كبيرة فيما بات مؤكدا أن مواجهة قطر لتداعيات الحصار تمثل قصة نجاح عبر تعزيز االستقاللي­ة االقتصادية واسـتـهـدا­ف تحقيق االكـتـفـا­ء الــذاتــي وبـنـاء الـشـراكـا­ت الناجحة على المستوي العالمي، مشيراً إلى أن مجموعة البتيل أصبحت معروفة في السوق المحلي، وتسعي لتطوير قدراتها ورفع كفاءة العاملين لديها وتلبية خدمات العمالء مبينا أن السوق المحلي يتمتع ببيئة أعمال متميزة وجاذبة وتشريعات واضحة وفرص استثمارية واعدة، حيث شهد قطاع الضيافة نمواً ملحوظًا في السوق القطري خاصة في اعقاب تكوين المجلس الوطني للسياحة وقرار إعفاء 88 جنسية من تاشيرة الدخول إلى قطر وهو ما مثل إنجازاً لدولة قطر حيث ادي ذلك لتحوالت كبري مما ساهم في تعزيز الجاذبية السياحية لدولة قطر، كما عزز أيضا من شراكات قطر العالمية وخلق مسارات تجارية متنوعة أنعكست إيجابا على السوق المحلي.

السوق القطري واعد ويوفر فرص استثمارية جيدة

قطر جنحت يف جتاوز تداعيات احلصار وحتقق النمو

سفريات البتيل

وأوضح العلي ان سفريات البتيل تحرص على تجسيد أهدافها بتقديم خدمات سفر متميزة وفقا ألرقى معايير الجودة وأفضلها، إضافة إلى أسعارها التنافسية وحزمة مزايا سفر استثنائية تتسم بالمرونة والثراء، مؤكداً أن سفريات البتيل تسعى إلى أن ترسم لنفسها مساراً واعداً يميزها عن باقي الشركات المنافسة من حيث التفوق في الخدمات المميزة وسبل الراحة والمساعدة في اخيتار وجهاتهم بالتركيز على أهم الوجهات السياحية وأجملها في العالم. وأكد ان سفريات البتيل تقدم العديد من الخدمات أبرزها: إصدار تذاكر سفر إلـى جميع أنحاء العالم وعلى متن جميع خطوط الطيران، وحجز فنادق من داخل الدوحة وفي جميع أنحاء العالم، وتأمين السفر لألفراد والشركات، وتأجير السيارات السياحية في معظم الـــدول العربية واألجنبية، وترتيب رحــالت شهر العسل والـرحـالت العائلية ورحــالت العمل، وخـدمـات توصيل من وإلى مـطـار الــدوحــة الــدولــي بأفخر الـسـيـارا­ت لتوفير الـوقـت والجهد، وإصـــدار رخـص قـيـادة دولـيـة، كما تقدم بـرامـج وفــاء للمسافرين الدائمين.

مواجهة قطر لتداعيات احلصار ..قصة جناح

جمموعة البتيل جنحت يف تعزيز حضورها بالسوق احمللي

البتيل سيكيوريكور

وتــابــع الــعــلــ­ي قــائــال أن شــركــة الـبـتـيـل سـيـكـيـور­يـكـور المملوكة للمجموعة تعتبر في صدارة الشركات العاملة في قطاع الخدمات األمـنـيـة فـي دولـــة قطر حيث أنـهـا كـانـت أول شـركـة أمنيه تحصل على الموافقة بتشغيل خدمات نقل األمـوال، الفتًا إلى ان الشركة تسعى لتقديم أرقى مستويات الخدمة العالمية من خالل خدماتها األمنية في السوق القطري، خاصة بعد النمو المتسارع الذي عرفه في السنوات األخيرة، فضًال عن تحسين خدماتها وجعلها تتناسب ومتطلبات عمالئها. مشددا على أن الشركة كانت أول شركة تنقل األموال في دولة قطر، حيث تركز على تقوية عالقاتها مع العمالء من خالل الثقة المتبادلة على المدى البعيد، والعمل على إرضاء العمالء من خالل تقديم الشركة للخدمات األمنية االحترافية واالستثنائ­ية عبر اختيار أفضل الكفاءات من الموظفين ذوي المهارات العالية وصقل مواهبهم. فلدى الشركة موظفين من 14 دولة مختلفه, باإلضافه إلى اإلدارة الدائمه واليقظه على مدار 24 ساعه, مما جعل الشركة تكون محل ثقة أبرز البنوك القطرية ومراكز التسوق والفنادق والشركات الكبرى بدولة قطر. ولفت إلى أن الشركة تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات األمنية، مثل: خدمات حراس األمن وتحويل النقود وملء أجهزة الصراف اآللي ونقل االموال و القطع الثمينة، كما هى حاصلة على شهادة األيزو وشهادة بيز من الواليات المتحدة األمريكية.

األحرار جلوبال للتجهيزات

وفـي ذات السياق قـال أن شركة األحـــرار جلوبال للتجهيزات، والتى تهدف إلـى تجهيز الفنادق والمستشفيا­ت والشركات والمطاعم وتجهيز الشقق والمنازل داخل قطر وخارجها وذلك بأسعار منافسه جداً، مؤكداً أن الشركة تسعى إلى تلبية متطلبات السوق المتنامي في قطر، حيث تمتلك األحـــرار معرضا يحتوي على كافة المعدات في قلب العاصمة الدوحة ويتمتع المعرض بمساحة رحبة مخصصة لعرض منتجاتنا على الدوام. كما تعتبر الوكيل الرئيسي والخاص

ألكبر المصنعين وأهمهم في العالم. وبين العلي أن الشركة تضم فريقًا من الموظفين األكفاء الذين رافقوا مسيرة الشركة على مر األعوام، وقد اكسبتهم تلك السنوات خبرة قيمة من حيث تلبية جميع الطلبات بطريقة سريعة واحترافية. إضافة إلى أن أنظمة النقل لدي الشركة تضمن تسليم الخدمات في مواعيدها المحددة من خالل شعار الشركة المميز.. “عمالءنا .. أولويتنا”. وأيضا أفاد ان لديه شركة براندز اوتلت ‪،”Brands outlet“‬ حيث تقدم أشهر العالمات التجارية العالمية المعروفة في اوروبا وأمريكا وتشمل الماركات العالمية من المالبس واالحذية واألدوات المنزلية بأسعار االوتلت أى أقل سعرا بنسبة تصل إلى 60 إلى 75 % كما في أوروبا لتلبية احتياجات العمالء، الفتا إلى أن الشركة لديها متجران وتعمل الفتتاح فرع ثالث قريبا، كما تطرح منتجاتها بأسعار تنافسية للجميع. وكان المدير العام لمجموعة البتيل أحمد العلي قد استقبل في مـارس الماضي بالمقر الرئيسي للمجموعة سفراء كل من دولة كينيا بقيادة سعادة السفير، بادي ك. أهيندا وهو سفير فوق العادة ومفوض رئيس البعثة دولـة قطر، وسعادة السفير واشنطن أولو وزير مفوض ونائب رئيس البعثة ورئيس الغرفة الكينية بدولة قطر، وسعادة السيد دون برينس سولمون أنورا لياناجي سفير جمهورية سريالنكا لـدى الـدولـة، ونيكوالس أرموني مدير عـام إدارة المخاطر وتطبيق القوانين في مجموعة ماجد الفطيم بقطر. وأكـــد العلي أن مجموعة البتيل الـتـي تضم شــركــات «سفريات البتيل، والبتيل سيكيوريكور للخدمات األمنية، واألحـــرا­ر للتجهيزات الفندقية» لديها تعاقدات وشـراكـات مـع دول متعددة مثل كينيا وأوغندا وسريالنكا والنيبال وباكستان والهند، وفي إطار تعزيز التعاون المشترك وعقب انتقال أعمال المجموعة إلى مقرها الجديد بجوار نــادي السد، فإنها وجهت الـدعـوة لعدد من السفراء بغرض تعزيز عالقات التعاون والتواصل مع السادة السفراء. وكان المدير العام لمجموعة البتيل أحمد العلي قد استقبل في مـارس الماضي بالمقر الرئيسي للمجموعة سفراء كل من دولة كينيا بقيادة سعادة السفير، بادي ك. أهيندا وهو سفير فوق العادة ومفوض رئيس البعثة دولـة قطر، وسعادة السفير واشنطن أولو وزير مفوض ونائب رئيس البعثة ورئيس الغرفة الكينية بدولة قطر، وسعادة السيد دون برينس سولمون أنورا لياناجي سفير جمهورية سريالنكا لـدى الـدولـة، ونيكوالس أرموني مدير عـام إدارة المخاطر وتطبيق القوانين في مجموعة ماجد الفطيم بقطر. وأكـــد العلي أن مجموعة البتيل الـتـي تضم شــركــات «سفريات البتيل، والبتيل سيكيوريكور للخدمات األمنية، واألحـــرا­ر للتجهيزات الفندقية» لديها تعاقدات وشـراكـات مـع دول متعددة مثل كينيا وأوغندا وسريالنكا والنيبال وباكستان والهند، وفي إطار تعزيز التعاون المشترك وعقب انتقال أعمال المجموعة إلى مقرها الجديد بجوار نــادي السد، فإنها وجهت الـدعـوة لعدد من السفراء بغرض تعزيز عالقات التعاون والتواصل مع السادة السفراء.

نحصد ثقة عمالئنا ونسعى لتقدمي أفضل اخلدمات

نركز على انشطتنا التشغيلية يف السوق احمللي

تصوير: محمود حفناوي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar

© PressReader. All rights reserved.