باقة برامجية ثرية لقناة قطر اليوم في رمضان

She and He - - فن - كتب- عبد الله نور

أعلنت قناة «قطر اليوم» عن دورتها البرامجية لشهر رمضان المبارك، متضمنة مجموعة منوعة من البرامج الحوارية والتربوية، والترفيهية والاجتماعية، يقدمها نخبة من الإعاميين والإعاميات في القناة.

برنامج الخيمة

من البرامج التي ستقدمها القناة، برنامج الخيمة، وهو برنامج حواري يضم مقابلات مع أبرز الشخصيات من إعلامين وفنانين ورياضيين وأطباء ومن مختلف المجالات من قطر و خارجها، وسيكون من إعداد علي الخلف وحنان صادق، ومن تقديم علي الخلف، وأحمد الفضالة وديما رشيد، وإخراج أحمد خير الله.

حزاوي)2)

برنامج تربوي اجتماعي يسرد حكايات يومية يروي أحداثها الجد لأحفادة من خلال مواقف تحدث لهم و يحكى لهم قصص شعبية من الواقع الخليجي، من إعداد محمد حسن وإخراج علي الشرشني، ومن تقديم محمد حسن ونخبة من الأطفال.

يوميات راجل منحوس

مسلسل يطرح العديد من القضايا التي تتمحور حول علي وأمه وأصدقائه وكيف قادوا علي للزواج من 4 حريم، ويركز العمل على الجوانب الإنسانية والحياتية في حياة عائلة علي في قالب كوميدي عائلي. و«يوميات راجل منحوس» فكرة علي الشرشني، وقصة حنان صادق، وسيناريو وحوار خلف الخلف، إخراج حنان صادق.

اللمة )2)

برنامج ثقافي ترفيهي اجتماعي، يهدف للتعرف على عادات وتقاليد بعض المجتمعات الاسلامية المقيمة بقطر خلال شهر رمضان الكريم، حيث يقوم فريق البرنامج بزيارات إلى بعض العائلات المقيمة في الدوحة خلال شهر رمضان للتعرف على عاداتهم

وتقاليدهم الرمضانية و تتطرق إلى العادات الاجتماعية والعادات الثقافية وأنواع الأكل والحلويات التي تتميز بها كل دولة خاصة في الشهر الكريم والبرنامج من تقديم علي الخلف، وإعداد علي الخلف وحنان صادق، وإخراج حنان صادق.

ألف عافية

برنامج مختص في مجال الطهي من خلاله يتم تقديم أشهر الطهاة بقطر لتقديم مختلف الأكلات الشعبية والحديثة في المجتمع القطري والعربي، من تقديم علي الشرشني، الشيف منيف درويش وإخراج حنان صادق.

محضر خير

برنامج من تقديم الأستاذ علي راشد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar

© PressReader. All rights reserved.