Al-Watan (Saudi)

أمير الشرقية: يد العدالة ستطيح بقتلة السبيعي وصهلولي

أخبارهم

- شرف الشهادة

أجرى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، اتصالا هاتفيــا أمس، بأسرتي الشــهيدين مفرح فالح السبيعي وحسن جبار صهلولي من منسوبي قوة أمن المنشآت بالمنطقة، اللذين استشهدا بعد إطلاق النار عليهما من مصدر مجهول بحي الضباب في مدينة الدمــام، ونقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين داعيا لهما بالرحمة والمغفرة. وقال أمــير الشرقية خــلال الاتصال الهاتفي "إن الشهيدين استشهدا بعد أداء واجبهما الذي ائتمنا عليه، في سبيل الدفاع عن أمن هــذا الوطن العزيــز على قلوبنا جميعا"، مؤكدا لهم أن يد العدالة ستطيح بالجناة ويلقون جزاءهم عاجلا غير آجل، معتبرا أن استشــهاده­ما شرف لهما، وهذا لن يثني الجميع سواء رجال الأمن أو كافة المواطنين والمقيمين عــن الحفاظ على أمن هذا الوطن، واســتقرار­ه، وإبلاغ الجهات الأمنية بمن يحاول المساس أو الاعتداء على رجال الأمن أو على أي من المصالح العامة والخاصة.

وأدى وكيــل الإمارة الدكتــور خالد البتال، مع المصلين صــلاة الجنازة على الشهيد صهلولي أمس، في جامع الفرقان بالدمام، وقدم العزاء وصادق المواســاة لأسرة الفقيد وأقاربه.

وقال قائد قوات أمن المنشــآت اللواء ســعد الجباري "نعزي ولاة أمرنا وذوي الشــهيدين، ونعزي أنفســنا بزملائنا، وبــإذن الله رجال الأمن عين ســاهرة، وســيتحقق القبض على الجناة في أقرب وقت، وسنســمع الإعلان عــن القبض عليهــم". وأكد نازع جبار أخ الشــهيد صهلولي بعد التشــييع في مقبرة الدمام، أنهــم جميعًا فداء لهــذا الوطن، وأنهم فخورون بأن ابنهم استشــهد في سبيل حماية الوطن، ولن يتوانى أي فرد منهم في أي موقع كان عــن تلبية نداء الواجب تجاه الدفاع عن بلادهم.

وأضاف أن الشــهيد عرف بالأخلاق الفاضلة، والخصال الحميدة، والســيرة العطرة، حيث جســد مع زملائه أروع ملاحم البطولة والشــجاعة والفداء من أجل هذا الوطن المعطاء قبل استشهاده.

 ??  ??
 ?? (الوطن) ?? مشيعون يحملون جثمان الشهيد صهلولي الصلاة على الشهيد
(الوطن) مشيعون يحملون جثمان الشهيد صهلولي الصلاة على الشهيد
 ??  ?? الجباري خلال تصريحه إلى الزميل الشهراني الدمام: محمد الشهراني
الجباري خلال تصريحه إلى الزميل الشهراني الدمام: محمد الشهراني

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia