Al-Watan (Saudi)

أمير عسير يفتتح مبنى ديوان المراقبة

- أبها: عبدالعزيز العسيري

افتتح أمير منطقة عســير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمس، مبنى ديوان المراقبة العامة بمدينة أبها. وفور وصول أمير عســير أزاح الستار عن اللوحة التذكارية، ثم تجول على الأقسام، واستمع إلى شرح مفصل عن آلية العمل فيها.

بعد ذلــك بدأ الحفل الخطابــي بكلمة رفع خلالها رئيس ديوان المراقبــة العامة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري الشكر والتقدير لخادم الحرمــين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز وولي عهــده الأمين وولي ولي العهد، على ما يولونه من اهتمام ومتابعة للمشروعات التنمويــة التي تصــب في مصلحــة الوطن والمواطن، مثمنا رعاية أمير منطقة عسير لحفل افتتاح المبنى الجديد لفرع ديوان المراقبة العامة بالمنطقة، ومتابعته المســتمرة لأعمال الديوان والتــي أثمرت في بناء هذا الــصرح لينضم إلى منظومة الجهات الحكومية الأخرى، ويسهم في رفع مستوى الأداء المالي.

وفي نهاية الحفل تســلم أمير منطقة عسير درعا تذكارية بهذه المناســبة. إلى ذلك، يرعى أمير منطقة عســير، اليوم، إطــلاق فعاليات أســبوع المرور الخليجي الموحــد تحت عنوان »حياتك أمانة«، وذلك في طريق الملك خالد بأبها.

وثمّن مدير إدارة مرور منطقة عسير العقيد عبدالله بــن عايض بن حويــز، رعاية أمير المنطقة ودعمه الدائم لكل نشاطات وفعاليات المرور، مشيراً إلى أن أمير عسير سيفتتح معرضا توعويا موجها لجميع شرائح المجتمع، يشتمل على صور ورســائل توعوية عن أنظمة المرور، إضافة إلى إحصاءات عــن الحوادث المرورية ومسبباتها.

وأبان أن المعرض يقــام بالتعاون مع إدارة تعليم عســير التي ســتقوم بتوزيع مطويات إرشــادية للطلاب عن أنظمة المرور، وتنظيم فعاليات توعوية مصاحبة.

 ?? (الوطن) ?? الأمير فيصل بن خالد يزيح الستار عن اللوحة التذكارية
(الوطن) الأمير فيصل بن خالد يزيح الستار عن اللوحة التذكارية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia