Al-Watan (Saudi)

الإنجازات الأمنية تتواصل بهلاك الإرهابي العريض

- الدمام: ناصر بن حسين تعقب المطلوبين تأمين سلامة المواطن والمقيم

واصلت الأجهزة الأمنية إنجازاتها بالإطاحة بأسماء مطلوبين أمنيا في محافظة القطيــف، تورطــوا في اســتهداف مركبات أمنية، وترويــع آمنين، إذ أطاحت صبــاح أول مــن أمس بالإرهابــ­ي وليد العريض، بعد تعقّبــه في أحد أحياء القطيف، ليلحق بالإرهابي مصطفــى المــداد، الذي أطاحت بــه قبلها بيومين، وحــاول العريض التخفي في مناطق مهجورة، فيما تم التعامل معه بما يستوجب، مما أسفر عن إصابته، نقل على إثرها إلى المستشــفى وتوفي لاحقاً.

صرح المتحــدث الأمني لــوزارة الداخليــة اللواء منصور التركي، بأنه أثناء قيام قوات الأمــن بتنفيذ مهامّهــا في متابعة وتعقّب المطلوبــي­ن أمنيــا الذين اتخذوا المنــازل المهجورة التي تم إخلاؤها من سكانها في حيّ المسورة بالعوامية، تعرّضوا لإطــلاق نار من مصدر مجهــول، وتم الردّ عليه، وذلك في الساعة 9:30 صباح السبت الماضي.

أكد اللــواء التركي، أن رجال الأمــن تعاملوا بما يســتوجب الموقف التعامل معــه وفقــاً لمقتضياته، حيــث أســفر ذلــك عن إصابة المطلــوب للجهات الأمنيــة وليد طــلال علي العريض، نُقــل على إثرها إلى المستشفى وتوفي لاحقاً، فيما لــم يتعرض أحد من رجال الأمــن لأي أذى ولله الحمد. وذكر أن الإرهابيين يتخذون مــن تلك المناطق المهجورة في منطقة المشروع التنموي التطويري أوكاراً لهم، ومنطلقاً لأنشــطتهم الإرهابية.

أشار اللواء التركي، إلى أن وزارة الداخليــة تعلن ذلك لتؤكــد أن الجهات الأمنية ماضية في تعقــب جميع المطلوبين ممن أفســدوا في الأرض، وإخراجهــم من أوكارهم، وتأمين ســلامة المواطنين والمقيمين، وحماية الممتلكات العامة والخاصة والمشاريع التنموية في بلدة العوامية من عبث وإجرام هؤلاء الإرهابيين، الذين لن يجدوا بإذن الله موطئ قدم لجرائمهم الإرهابية.

وأضــاف، كمــا تثمن عاليــاً التعاون المســتمر من المواطنــي­ن والمقيمين في محافظــة القطيف مع الجهات الأمنية في الكشف والقضاء على كل من يسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار.

 ?? (واس) ?? موقع المداهمة في حيّ المسورة بالعوامية أوكار إرهابية
(واس) موقع المداهمة في حيّ المسورة بالعوامية أوكار إرهابية
 ??  ?? جثة الهالك العريض
جثة الهالك العريض
 ??  ?? الهالك وليد العريض
الهالك وليد العريض

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia