Al-Watan (Saudi)

الداخلية: مقتل إرهابيين والقبض على 4 في مزرعة العوامية

- الرياض: واس تنفيذ المهام بنجاح نتائج العملية الأمنية مضبوطات المزرعتين

تمكنت الأجهزة الأمنية من قتل عنصرين إرهابيــين في العوامية صباح أول من أمس، والقبض على أربعة آخرين بعــد تبادل إطلاق النار معهم في إحدى المزارع.

وصرح المتحــدث الأمني لوزارة الداخلية اللــواء منصور التركي بأن قوات الأمن قامت عند الساعة التاســعة من صباح أول من أمس الثلاثاء 29 / 6 / 1438 بمداهمة لإحدى المزارع شمال بلدة العوامية بمحافظة القطيف، تســتخدم من قبل العنــاصر الإرهابية في الإعداد والتخطيط والتجهيــز لأعمالهم الإرهابية، وعند مباشرة قوات الأمن لمهامهــا الميدانية تعرضت لإطلاق نار من مزرعــة مجاورة، فتم على الفور التعامل مــع مصدر النار، وتحييد خطره واســتكمال تنفيذ المهام بنجاح. وأسفرت النتائج عن مقتل من قاموا بإطلاق النــار تجاه قوات الأمن، وهم: ـ محمد طاهر محمد النمر. ـ مقداد محمد حسن النمر. كما أسفرت عن القبض على كل من:

ـ عبدالرحمــ­ن فاضــل عبدالله العبدالعال. ـ محمــد العبدالعال. ـ جعفر محمد الفرج. ـ وصفي علي مكي القروص. وأضــاف المتحــدث الأمني أن الجميع ســعوديون ومن أرباب السوابق والمشــارك­ين في الأعمال جعفــر عبداللــه الإرهابية والاعتداءا­ت الإجرامية.

وقال »بفضل الله لم يصب أي من المواطنين أو رجال الأمن في هذه العملية .«

وأشــار اللواء التركــي إلى أنه بتفتيــش المزرعتين تم العثور على 130 جالونــا من مادة الأســيد الحارقة، وكمية من مادة تستخدم في تصنيع المواد المتفجرة، وجالون من مــادة البوتاســي­وم، وثلاثة مخازن لسلاح رشــاش، وواحد وســبعين طلقة حية، وقناع أسود اللون.

وقــال إن وزارة الداخليــة إذ تعلن ذلك، لتؤكد على أن عصابات الإرهاب وأيــدي العمالة والخيانة التي طــال أذاهــا المواطنين في محافظة القطيف لن تفلت من يد العدالة، وأن قــوات الأمن قادرةبعــو­ن الله- عــلى إخراجهم من جحورهم، وتحييد خطرهم، وهمبحمد الله- قلة معلومة من أرباب السوابق والســجلات الإجرامية، ومصيرهــم المحتوم هو مصير كل من يحاول العبث بأمن هذا الوطن كائنا من كان.

 ??  ?? من الأسلحة المضبوطة داخل المزرعتين
من الأسلحة المضبوطة داخل المزرعتين
 ??  ?? سترة عسكرية تم تحريزها
سترة عسكرية تم تحريزها
 ??  ?? محمد طاهر النمر
محمد طاهر النمر
 ??  ?? وصفي علي القروص
وصفي علي القروص
 ??  ?? جعفر محمد الفرج
جعفر محمد الفرج
 ??  ?? محمد جعفر العبدالعال
محمد جعفر العبدالعال

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia