Al-Watan (Saudi)

المحرج يشهد حفل تخريج ضباط جامعيين

- الرياض: الوطن فرضيات وخطط تدريبية دعم الأمن العام

شــهد مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج احتفال مدينة تدريب الأمن العام بالرياض بانتهاء دبلوم العلوم الأمنية للضباط الجامعيين من خريجي الــدورة 45 قبل التحاقهم بالعمل الميداني. ويهــدف الدبلوم المتخصــص إلى إخضاعهم لمهارات نوعيــة تختص بمهــام وواجبات جهات الأمن العام، وتشــتمل على عنــاصر معرفية ومهاريــة لرفع مستوى التأهيل لديهم.

بــدأ الحفــل بزيــارة الميادين التدريبيــ­ة، حيث شــاهد الفريق المحرج الفرضيات والخطط التي تم تدريب الخريجين عليها، بعدها أقيم حفل خطابــي في قاعة الأمير محمد بن نايف بدأ بتــلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لمساعد مدير الأمن العام لشــؤون التدريب اللواء محمد الشريف، أشار فيها إلى أهمية إكساب الضباط المهــارات التعريفية لقطاع الأمن العام، والحــرص على إتقان المهارات الأساسية لهذا القطاع المهم في وزارة الداخلية.

إثــر ذلك، ألقــى الخريج فيصل عبدالرحمن العمري كلمة نيابة عن زملائه، شكر فيها مدير الأمن العام عــلى اهتمامه بهــم، والحرص على إكسابهم المهارات الأساسية والمعرفية مــن أجل مواكبة بقيــة زملائهم في ميدان الشرف والعز. ثم توجه المحرج بكلمة شــاملة خص بجزء منها الخريجين، مباركا لهم التخرج ومهنئا لهم التحاقهم بزملائهم رجــال الأمن في ميادين العــز والشرف. ونوه بمــا توليه القيادة الرشــيدة بقيــادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمين، وولي ولي العهد من دعم قطاع الأمن العام بكل ما يحتاجه، لافتا إلى أن من عمل قبل 30 سنة يدرك الفرق الكبير في التأهيل والإعــداد والإمكانات من المباني والأجهزة والتســليح. وفي ختام الحفل، كرم مدير الأمن العام الخريجين والمشاركين في البرنامج وأعضاء هيئة التدريس.

 ?? (الوطن) ?? ويتوسط الخريجي أمس
(الوطن) ويتوسط الخريجي أمس
 ??  ?? مدير الأمن العام يتلقى هدية تذكارية
مدير الأمن العام يتلقى هدية تذكارية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia