Al-Watan (Saudi)

دياز يطالب بالتعاقد مع مهاجم صريح

رحيل هزازي الأهلي يجدد عقد فيتفا رسميا الهلال × النصر النصر × الأهلي نجران × النصر الباطن × النصر

- الرياض: بندر الوابصي عودة وتحضيرات مغادرة وتأهيل

ضربت إدارة نادي النصر موعدا رابعا مع الخسارة الرباعية، ففي موسم 2014 خسر الفريق أمام الهلال 3/ 4 وتكررت ذات النتيجة مع نظيره الأهلي في موســم 2015، وفي موسم 2016 تكــررت أيضا ذات النتيجة أمام نجران في جدة، وفي هذا الموسم تكررت ذات النتيجة أمام الباطن، واللافت للنظر أيضا أن تلك النتائج تكررت في الدور الثاني للدوري. علمت الوطن أن علاقة نادي النصر مع المهاجم المخــضرم نايف هزازي شــارفت على النهاية بمخالصة بين الطرفين ســيتنازل فيها المهاجم عما تبقى من حقوقه بشرط منحه مخالصة يذهب فيها إلى أي نــاد، وربما يعود مجددا إلى ناديه الذي بدأ فيه الاتحاد بعد أن تداول عدد من النشــطاء عن إمكانية عودة الهداف الاتحادي الســابق إليه، وكانت علاقة الهداف نايف هزازي شــهدت توترا مع مسيري البيت النصراوي بعد خســارة الفريق من فريق الهلال في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بهدفين نظيفين. أعلنت إدارة النادي الأهلي تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في ناديها رسميا، اليوناني يوانيس فيتفا حتى 2019، وتأتي هذه الخطوة من أجل المحافظة على استقرار الفريق فنيا وبعد عدد من العروض المقدمة للاعب من بعض الفرق المحلية والخليجية. من جهة أخرى، غادرت البعثة الأهلاوية أمس عبر طائرة خاصة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، وذلك استعدادا لملاقاة بونيودكور الأوزبكي غدا، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، التي يسعى من خلالها الفريق إلى حسم تأهله لدور الـ16 وتمسكه بصدارة المجموعة. جدة: عبدالرحمن زيد

كشفت مصادر لـ»الوطن« أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الأرجنتيني رامــون دياز أوصى بأن تبدأ إدارة النادي في البحث عن مهاجم صريح وهداف خلال الفترة المقبلة نظرا لحاجة الفريق إلى لاعب يجيــد اللعب في المركز الحســاس، ولرغبته في زيــادة الفاعلية الهجومية لدى لاعبيه.

استأنف الفريق الهلالي أمس تدريباته؛ بعد الراحة التي منحهــا الجهاز الفني للاعبين لمدة يوم واحد، عقب أن حســم الفريق بطولة الــدوري لمصلحته، وأدى اللاعبون المشاركون في لقاء الشباب تدريبا استرجاعيا خلال الحصة الصباحية أمس التي ســبقت المغادرة إلى مسقط، فيما خضع اللاعبون الآخرون لمران اعتيادي، تركّز على الجانب الفني، إذ طبّق الجهاز الفني في بدايته تدريبات التمرير الدقيق، والتحرّك بدون كرة، قبل أن يعمد المدرب الأرجنتينـ­ـي رامــون ديــاز إلى تطبيق تدريبات الكرات العرضية والتسديد على المرمى، اختتمهــا بتدريبات مخصّصة للمدافعين والمهاجمين، لم يشارك خلالها اللاعب محمد الشــلهوب لتعرّضه لنزلة معوية، إذ تواجد بمقر النادي.

وتناول لاعبو الفريق بعد نهاية الحصة التدريبيــ­ة الصباحية وجبــة الغداء في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي. غادرت بعثة الفريــق عصر أمس إلى مسقط، اســتعدادًا لمواجهة بیرسبولیس الإيرانــي غدا، ضمن منافســات الجولة الخامســة للمجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا.

من جهته يغادر اللاعب ياسر الشهراني في وقت مبكر من صباح غد إلى فرنســا؛ لإجراء كشــف طبي؛ للاطمئنان على سير برنامجه العلاجــي، حيث واصل زملاؤه يــاسر القحطاني، وســالم الدوسري، ومجاهد المنيــع أمس برامجهم العلاجية والتأهيلية.

 ??  ??
 ?? (الوطن) ?? من مران الهلال الصباحي أمس
(الوطن) من مران الهلال الصباحي أمس
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia