Al-Watan (Saudi)

ولي العهد يفتتح ملتقى أبحاث الحج ويزور المسجد النبوي

- المدينة المنورة، جدة: واس

نيابة عن خــادم الحرمين الشريفــين الملك ســلمان بن عبدالعزيز، افتتــح ولي العهد نائب رئيس مجلــس الوزراء وزيــر الداخليــة رئيس لجنة الحــج العليــا رئيــس لجنة الإشراف العليا على معهد خادم الحرمــين الشريفــين لأبحاث الحج والعمرة، الأمير محمد بن نايف، أمــس، الملتقى العلمي الـ17 لأبحــاث الحج والعمرة والزيارة، وذلك في جامعة طيبة بالمدينة المنورة.

ولدى وصول ولي العهد إلى مقر الحفل يرافقه أمير منطقة المدينة المنــورة رئيس لجنة الحج بالمدينــة المنورة، الأمير فيصــل بن ســلمان، كان في استقباله وزير الحج والعمرة وزير التعليم بالنيابة الدكتور محمد بنتــن، ومدير جامعة أم القرى المــشرف العام على معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة الدكتور بكري عساس، ومدير جامعة طيبــة الدكتــور عبدالعزيز السرانــي، وعميد معهد خادم الحرمين الشريفــين لأبحاث الحج والعمرة الدكتور سامي برهمين، ووكلاء معهد أبحاث الحج والعمرة.

وشــاهد الأمــير محمد بن نايــف والحضور عرضا مرئيا عن إنجــازات المعهد في تطوير منظومــة الحــج والعمــرة والزيــارة، بالإضافة إلى عرض عــن الــشراكات البحثية مع الجهات ذات العلاقة، وتشرف رعاة الملتقى باستلام دروعهم التذكارية من ولي العهد، الذي تســلم هدايا تذكاريــة بهذه المناســبة قدمها مدير جامعة طيبة، ومدير جامعة أم القرى المشرف العام على معهد خادم الحرمــين الشريفــين لأبحاث الحج والعمرة.

وكان ولي العهــد وصل إلى المدينة المنورة مساء أمس، وفي اســتقباله بمطار الأمير محمد بــن عبدالعزيز الــدولي أمير منطقة المدينة المنــورة الأمير فيصل بن سلمان، ونائب أمير منطقة المدينة المنــورة الأمير سعود بن خالد الفيصل.

فيما كان في وداع ولي العهد لــدى مغادرته مطــار الملك عبدالعزيز الدولي في وقت سابق أمس، محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، وعدد من المسؤولين.

عقب ذلك، زار الأمير محمد بن نايف المسجد النبوي، حيث أدى ركعتي تحية المســجد في الروضة الشريفــة، ثم تشرّف بالسلام على رسول الله، محمد صــلى الله عليه وســلم، وعلى صاحبيه، رضي الله عنهما.

 ??  ?? الأمير محمد بن نايف يؤدي ركعتي تحية المسجد النبوي في الروضة الشريفة
الأمير محمد بن نايف يؤدي ركعتي تحية المسجد النبوي في الروضة الشريفة
 ?? (واس) ?? ولي العهد خلال افتتاحه الملتقى العلمي الـ١٧ لأبحاث الحج والعمرة والزيارة بطيبة أمس
(واس) ولي العهد خلال افتتاحه الملتقى العلمي الـ١٧ لأبحاث الحج والعمرة والزيارة بطيبة أمس

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia