Al-Watan (Saudi)

توزيع 280 طنا من التمور في موريتانيا واليمن وجامبيا

-

ســلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنســاني­ة 130 طنا من التمور إلى برنامج الأغذية العالمــي في موريتانيــ­ا بحضور ســفير خادم الحرمين الشريفين لدى موريتانيــ­ا هزاع بن زبن بن ضاوي المطيري، وممثل الحكومة الموريتاني­ة المستشار في مفوضية الأمن الغذائي محمد الأمين محمد عبدالله، وممثــل برنامج الأغذية العالمي في موريتانيا ياسيهيرو.

ووقع برنامــج الأغذية العالمي على مذكرة تسلم الشحنة من وفد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مقر السفارة.

كمــا وزع فريــق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 100 طن من التمور على النازحين في مديرية المخــا بمحافظة تعز باليمن.

وشمل التوزيع مناطق الوازعية والشــماتي­ن والبعرارة والمظفر ومدينــة النــور. وتأتــي هذه المساعدات ضمن البرامج الإنسانية والإغاثيــ­ة التي يقدمهــا المركز للأشقاء في اليمن، التي بلغت حتى مطلع شهر مايو 2017 الجاري 127 مشروعــا تــم تنفيذها من خلال 81 شريكا محليا وأمميا.

كما ســلم فريق مركــز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 50 طنا مــن التمور هدية المملكــة لجمهوريــة جامبيــا، بحضور القائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين في دكار عبدالرحمن بــن محمد العتيبي، وممثــلي وزارة الماليــة بالمملكة، ووزير الخارجيــة الجامبية أبو بكر أوساينو.

ووقع الجانب الجامبي مذكرة تسلم الشحنة من فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في العاصمة بانجول.

وتأتي هذه المســاعدا­ت ضمن الدور الإنســاني الــذي تقوم به المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنســاني­ة لدعم الدول الشقيقة والصديقة.

 ?? (واس) ?? من تسليم التمور لبرنامج الأغذية في موريتانيا
(واس) من تسليم التمور لبرنامج الأغذية في موريتانيا

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia