Al-Watan (Saudi)

مجلس بني حسن يناقش مع عرفاء القرى احتياجات الأهالي

- الباحة: الوطن

عقد المجلس البلدي بمحافظة بني حســن مساء أول من أمس لقاء مفتوحــاً مع عرفاء القرى، بحضور رئيس المجلس البلدي فيصل عبدالله الزهراني، ورئيس بلدية المحافظة المهندس غازي الظفيري، وبحضور نائب رئيس المجلس علي طويــر الزهراني، وأعضاء المجلــس البلدي. حيث تم عقد اللقاءات على مدى ثلاثة أيام للعرفاء بمركز وادي الصدر وعرفاء وسط المحافظة وعرفاء مركز بيضان.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من قبل رئيس المجلس البلدي شكر خلالها العرفــاء على الحضور لإبداء آرائهم ومقترحاتهم حول عمــل المجلس، مؤكــدا أنّ هذا اللقاء فرصــة لإطلاع المواطنين على نشاطات المجلس التي يقوم بها، وكذلك الاستماع لمقترحات وآراء العرفاء، واستمع الأعضاء في المجلــس البلــدي لعدد من التســاؤلا­ت من قبــل العرفاء، والتي تركزت حول إنارة الطرق في بعض القرى، وإيصال التيار الكهربائــ­ي للأعمــدة التي تم تركيبها وتأخر إطلاق التيار بها.

وتضمنت الاحتياجات سفلتة بعض الطرق الترابية، وتكثيف جولات آليات النظافة على القرى، والعمــل على توســعة مدخل بيضان لأهميته الكبيرة، وتوسعة وتحسين مداخل القرى، وسفلتة بعض الطرق التي تبرع أهاليها بأملاكهم في توســعتها، وعدم التعدي على أمــلاك المواطنين. وقام عرفاء القرى بتسجيل عدد من مطالب الأهالي لدراســتها وتنفيذها، وأكد عرفاء القرى على أهمية إبقاء التواصل مســتمرا فيما بــين الأعضــاء والمجتمع وتكرار اللقــاءات، وفتح قنوات جديــدة للتواصل كالرســائل النصية والمواقــع الإلكتروني­ة، والتي مــن خلالها يطلع الأهالي على ما يقدمه الأعضاء في المجلس، وكذلك يمكّن الأهالي من متابعة مطالبهم. من جانبهم أكد رئيس وأعضــاء المجلــس البلدي أن المجلس يستقبل المواطنين يوميا في مقــره بجــوار البلدية أثناء أوقات الدوام الرسمي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia