Al-Watan (Saudi)

الأهلي يحفز لاعبيه بمكافآت ضخمة

الهلال يوقع عقد جوي ويكافئ الشمراني

- جدة: عبدالرحمن زيد

وقعت إدارة نادي الهلال أمس عقد شراكة مع شركة سفاير إحدى شركات STC للاتصالات التي تقدم خدمة جوي لمدة عامين (كما ذكرت الوطن في عدد سابق)، وظهر شعار الشركة في صدر قميص الفريق الأول في لقاء التعاون مساء البارحة، بينما سيكون على أكتاف القميص ابتداء من الموسم المقبل، مقابل مليوني ريال خلال ماتبقى من الموسم الحالي، و3.5 ملايين ريال للمواسم المقبل. يذكر أن جوي هو المسؤول عن تشغيل تطبيق الهلال، إضافة إلى أنه سيتولى قيادة حسابات الهلال في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام. من جهة أخرى، ضمت إدارة النادي مهاجم العين ناصر الشمراني إلى قائمة مكافآت اللاعبين الخاصة بتحقيق الزعيم بطولة دوري جميل للمحترفين، حيث بلغت مكافأة ناصر الشمراني نصف مكافأة اللاعبين بواقع 100 ألف ريال نظرا لمشاركته في 12 مباراة فقط في الدوري مع الفريق الأزرق، قبل أن ينتقل إلى الدوري الإماراتي ويمثل العين. الرياض: بندر الوابصي

تنســق إدارة النادي الأهلي مع مدرب فريقهــا الكــروي الأول الســويسري كريســتيان جروس لوضع برنامج خاص لنهائي كأس خــادم الحرمين الشريفين، لرغبتها في إعــداد الفريق بشــكل جيد وتجهيز جميع اللاعبين بمن فيهم اللاعبون المصابون الذين ستكون عودتهم في النهائي وهم عمر السومة ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل.

ورصــدت الإدارة الأهلاويــ­ة مكافآت ضخمــة للاعبي الفريــق في حال تحقيق اللقب للمــرة الـ14 في تاريخ ناديها الذي بلــغ النهائي للمرة الـــ18 توج خلالها بـ13 لقبا ســابقا، وذلك بالتنســيق مع أعضاء شرف النادي.

من جهة أخرى، وصلت بعثة الفريق إلى جدة قادمة من المجمعة ظهر أمس، وفرض الســويسري جروس تدريبات خفيفة على اللاعبين عقب مباراة الفيصلي مباشرة لفك العضلات للاعبين، ومنح أمس راحة للاعبين على أن يبدأ الاســتعدا­د الفعلي للنهائي من اليوم بعــد أن حجز الأهلي مقعده كطرف أول في نهائي مسابقة كأس الملك.

ويســعى الأهلاويون إلى التفرغ للإعداد لنهائي الفريق لكاس الملك، وعدم الحديث عن الملفات القادمة للفريق من أجل التركيز وتجهيز الفريق للمباراة النهائية، ويتوقع أن يأمر الســويسري جــروس بإغلاق التدريبات خلال الأيام القادمة.

 ??  ?? عبدالله العنزي حسين عبدالغني
عبدالله العنزي حسين عبدالغني
 ??  ?? أحمد الفريدي
أحمد الفريدي
 ?? (الوطن) ?? سراج خلال تسديدة كرة أحد هدفيه في مرمى الفيصلي
(الوطن) سراج خلال تسديدة كرة أحد هدفيه في مرمى الفيصلي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia