Al-Watan (Saudi)

ملايين تفرج عن 85 سجينا بجازان

-

ارتســمت الفرحــة على محيا عدد مــن أهالي منطقــة جازان بخبر الإفراج عن 85 سجينا، بعد تكفل فاعلي خير بسداد 6 ملايين و500 ألــف ريال، عبــارة عن مطالبات مالية للســجناء، وذلك خلال تدشين حملة »تفريج كربة« التــي نظمتها اللجنــة الوطنية لرعاية السجناء »تراحم« في فندق الريدسون بلو بجازان، بحضور نائب أمير منطقــة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد.

وقدم نائب أمير جازان الشكر والتقدير لــولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على تبرعه ضمن حملة »تفريج كربــة« بمنطقة جــازان، مؤكدا اعتــزاز الجميع بهذه اللفتة الكريمة، والمســاهم­ة الفاعلة منه.

استعرض رئيس لجنة »تراحم« بجازان علي زعلة، أهداف الحملة في تقديم الدعم المادي للمساهمة في الإفراج عن عدد كبير من النزلاء الغارمين، ولم شــملهم بأسرهم في هذا الشــهر المبارك، وذلك من خلال تقديم الدعم المادي للنزلاء المتعثرين في سداد المطالبات المالية المترتبة بحقهــم بموجب قرارات شرعية نهائية، لتسهيل إجراءات الإفــراج عنهــم، داعيــا رجال الأعمال وفاعــلي الخير من داخل المنطقة وخارجهــا إلى التفاعل مع الحملة، والمساهمة في تفريج كرب المســاجين، مقدما شكره لأمــير المنطقة ونائبــه لدعمهما وتشــجيعهم­ا لكافة الأنشــطة الخيرية والتطوعية والاجتماعي­ة.

وأكــد مدير ســجون جازان العقيد الدكتور شايع القحطاني أن الحملــة تأتي تعزيــزا لمبدأ التكافل الاجتماعي، وســعيا إلى إطلاق سجون جازان المتعثرين في سداد المطالبات المالية.

أعلن نائب أمير جازان تدشــين الحملة، مقدما تبرعا شخصيا بمبلغ مليوني ريال، وتبرعــا من أبنائه بمبلغ 300 ألف ريال، والإعلان عن تبرع ولي ولي العهد الأمير محمد بن ســلمان بمليوني ريال، ومساهمة العديد من رجــال الأعمال وفاعلي الخير بمنطقة جــازان في الحملة، بمشــاركة من ســفير الإنسانية الفنان فايز المالكي.

 ?? (الوطن) ?? الأمير محمد بن عبدالعزيز أثناء تدشين الحملة
(الوطن) الأمير محمد بن عبدالعزيز أثناء تدشين الحملة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia