Al-Watan (Saudi)

أمير عسير: أبها يحتاج للنهوض والتطوير

- أبها: الوطن

النادي الصربي طالب برفع قيمة الصفقة البالغة 26.2 مليون ريال

مفاوضات الأهلي مع المهاجم البرازيلي وناديــه الصربي بارتيزان، شهدت تطورات جديــدة، بعدما رفع النادي الصربي نطالبــه إلى 26.2 بينت المصــادر أن مفاوضات جارية بين النادي الأهلي وأحد أندية العاصمة للظفر بخدمات لاعــب دولي محــلي لدعم خط الوســط، وأن المفاوضات مع مليون ريال، ورغبة المدرب الأوكرانــ­ي في التعاقــد مع لاعب وسط بدلا عن المهاجم، لاســيما أنه يوجد في الفريق مهاجمين جيدين. اللاعــب والنــادي العاصمي اســتجدت خلال الـ24 ساعة الماضيــة، ويعــد اللاعب من أفضل اللاعبين الســعوديي­ن في خانة المحور.

الرباعي يتدرب في الأكاديمية والعويس في المتجر الأهلي يفتح خط مفاوضات مع لاعب وسط دوليوناونا­ديه

يبدأ حــارس المرمى الدولي والمنتقل حديثا للأهلي محمــد العويس إلى جانب ثلاثــي المنتخــب الأولمبي الســعودي أيمن الخليف وحمدان الشمراني وعلى الأســمري والذين منحــوا راحــة بعــد فراغهم من المشــاركة مع المنتخب الســعودي الأولمبــي في التصفيات الآســيوية المؤهلة لنهائيات كأس آســيا التي أقيمــت في الريــاض، تدريباتهم بأكاديمية الأهلي حتى عودة الفريق من النمسا. يذكر أن متجر النــادي أقام أمس حفلا مبسطا بتواجد العويس.

أكد أمير منطقة عســير الأمــير فيصل بــن خالد عــلى أهميــة دور الأندية الرياضيــة بمختلــف نشاطاتها في خدمة الشباب والرياضة بالمنطقة، مؤكدا أن نادي أبها الرياضي يعد واجهة مشرقــة للمنطقة، لكنــه لا زال يحتــاج إلى العمل المتواصل للنهوض به وتطويره، مشــددا على ضرورة دراســة ســبل تطويره ليتمكن من خدمة المنطقة وأبنائها بالشــكل المطلوب.

وتسلم الأمير فيصل بن خالد خلال استقباله أمس، رئيس نادي أبها الرياضي الدكتور أحمــد الحديثي وأعضاء إدارتــه، تقريرًا عن منجزات النادي خلال الفترة من ‪،1434/ 7/ 15‬ إلى ‪.1438/ 6/ 30‬

واستمع أمير عسير إلى شرح عما تضمنه التقرير من رئيس النادي، المتمثل في تحقيــق النــادي 10 بطولات لكرة القدم خلال 4 مواسم مضت في مختلف الفئات الســنية، إضافة إلى عدد مــن الإنجازات في الألعاب الأخرى، واطلع على ما تم إنجــازه في مشروع مقر النادي.

من جانبه، شكر رئيس النادي باســمه ونيابة عن أعضــاء الإدارة وأعضاء الشرف ومحبــي النادي، لأمير عســير، ما يوليه من اهتمام ومتابعة لمســيرة النادي، مؤكــدا على بذل كل الجهود لخدمة النادي وتحقيق تطلعــات أبناء المنطقة.

 ??  ?? ليوناردو دي سوزا
ليوناردو دي سوزا
 ?? (الوطن) ?? الأمير فيصل بن خالد يتوسط رئيس وأعضاء إدارة أبها
(الوطن) الأمير فيصل بن خالد يتوسط رئيس وأعضاء إدارة أبها

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia