Al-Watan (Saudi)

الأهلي يفسد أفراح الكرة السعودية بالخروج الآسيوي

- أبها: الوطن

أفســد الفريق الأول لكــرة القدم في النــادي الأهلي أفراح الكرة الســعودية، وغادر مســابقة دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي، عقب خســارته أمام بيرســبولي­س الإيرانــي ‪3، 1/‬ في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي، ضمن منافسات إياب دور الثمانية.

ســجل للأهــلي صالــح العمري، ولبيرســبو­ليس علي عليبــور وغودوين منشــا »ضربة جــزاء« ومهدي طارمي »ضربة جزاء«، وسيواجه الفريق الإيراني الهلال في نصف النهائي.

بدأ اللقاء سريعا من الطرفين، وباغت الأهلي الفريق الإيراني بهجمة سريعة كاد معها ليوناردو سوزا أن يفتتح التسجيل إلا أن تدخل المدافعين أنقذ الموقف، ليأتي رد بيرسبوليس سريعا، ونجح علي عليبور في منحه التقدم بالهدف الأول »د 5«.

بعدهــا كثف الأهلي هجمــات لإدراك التعادل، وحــاول اســتغلال النقص الإيراني بعد إقصاء لاعب بيرســبولي­س كمال الدين كاميابيناي لمخاشــنته وليد باخشوين »د 12«.

المحــاولا­ت الأهلاوية كانــت تفتقد الدقة والتمرير الجيد، ولم يســتفد من سيطرته الواضحة على مجريات الحصة الأولى، وأهدر عددا من الفرص السانحة للتسجيل أمام المرمى الإيراني.

مع مطلع الشوط الثاني واصل الأهلي بحثه عن التعديل، وتمكن صالح العمري من ذلك بهدف جميــل »د 52«، ليرتفع رتم المباراة ويتبادل الفريقان الهجمات وإهــدار الفرص، لا ســيما الأهلي الذي تسابق لاعبوه على إهدار الفرص السهلة، وقبل نهاية المباراة بـــ8 دقائق حصل بيرسبوليس على ركلة جزاء، بعدما لمست الكرة يد معتز هوساوي الذي غادر اللقاء بالبطاقة الحمراء، ترجمها غودوين منشا إلى هدف ثان للإيرانيين »د 83«، ســعى بعدها الأهلي إلى التعديل مرة أخرى، وفي الوقت بدل الضائع سجل الإيرانيون هدفا ثالثا عن طريــق مهدي طارمي »ضربة جزاء«.

 ?? (الوطن) ?? من مباراة الأهلي وبيرسبوليس أمس
(الوطن) من مباراة الأهلي وبيرسبوليس أمس

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia