Al-Watan (Saudi)

مهمة سهلة للريال وقمة بين إشبيلية وليفربول

-

باريس: أ ف ب

يبدو ريال مدريد الإسباني حامل اللقب وبشــيكتاش التركي الأقرب للحاق بركب المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي لمســابقة دوري أبطال أوروبا لكــرة القدم، عندما يحــل الأول ضيفا على أبويــل القبرصي، ويلعب الثاني مــع ضيفه بورتو البرتغالي اليــوم ضمن الجولة الخامســة من دور المجموعات.

وحجــزت 4 فرق بطاقاتهــا إلى الدور الثاني حتى الآن هي، باريس سان جرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني (المجموعة الثانية) ومانشســتر ســيتي الإنجليزي (السادســة) ومواطنه توتنهام (الثامنة) جميعها ضمنــت التأهل في الجولة الرابعة قبل 3 أسابيع.

طموح

يرصد ريال مدريد العودة إلى ســكة الانتصارات في المســابقة القارية عندما يحل ضيفا على أبويل. ويدرك ريال مدريد جيدا أهمية فوزه اليوم، حيث ســيحجز بطاقتــه إلى ثمن النهائــي ويبقي علىلىلىلىل­ىلىلىلىلىل­ىلىلىلىلى آماله في إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة الثامنة. ويتخلف ريال مدريد بفارق 3 نقاط عن توتنهام الذي سيحل ضيفا على بوروسيا دورتموند.

في المجموعة ذاتهــا، يحل توتنهام ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند المهدد بالخــروج من الدور الأولالألأ­ول بعد حصوله عــلىلى نقطتينينين­ين من مبارياته الأربع الأولى.الألأولىلى.

نقطة واحدة

في المجموعة الســابعة يلتقي بشيكتاش الترترترتر­ترترتركي التركي مــع ضيفــه بورتــو البرتغــال­ي في قمــة الجولة الخامســة في إســطنبول. ويحتــاج الفريق التركي إلى التعادل لضمان تأهله، فيما يتعين على بورتو الفوز مع تعثر لايبزيغ الألماني أمام مضيفه موناكو، كي يتأهلا معا. ويتصدر بشــيكتاش برصيد 10 نقــاط بفارق 4 نقاط عــن بورتو و6 نقاط عن لايبزيــج و8 نقاط عن موناكو.

قمة ساخنة

في المجموعة الخامسة، يلتقي إشــبيلية مع ليفربول في قمة ساخنة أيضا. وسيتأهل الفائز إلىلى الــدور الثاني، ويتصدر ليفربــول برصيــد 8 نقاط بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية و3 نقاط عن ســبارتاك موسكو، في حين يملك ماريبور نقطة واحدة فقط. ويخوض نابــولي الإيطالي فرصته الأخيرة للإبقاء على آماله في المنافسة عــلى البطاقــة الثانيــة ضمن المجموعة السادسة، وذلك عندما يستضيف شــاختار دانييتسك الأوكراني. . ويلعب مانشستر ســيتي اليوم مع فينورد وعينــه على الفوز لتعزيز حظوظــه في إنهــاء دور المجموعات في الصدارة.

 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia