Al-Watan (Saudi)

أمير مكة لخادم الحرمين: انتهاء مشروع بئر زمزم دون تأثر الطواف

-

رفع مستشار خادم الحرمين الشريفــين أمير منطقــة مكة المكرمــة الأمير خالــد الفيصل، أســمى آيــات الشــكر لخادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة الانتهاء من مــشروع تهيئة بــئر زمزم بالحرم المكــي الشريف خدمة لقاصدي المســجد الحرام. وقال الفيصــل في برقية خطية: »أرفع لمقامكم الكريم أيدكم الله أسمى آيات الشــكر والعرفان باسمي ونيابــة عن أهــالي منطقة مكة المكرمة على توجيهاتكم السديدة والرشيدة بتنفيذ مشروع تطوير بئر زمزم والــذي أنجز في فترة وجيزة خدمة لقاصدي بيت الله الحرام من الــزوار والمعتمرين، وإنفاذ المــشروع بفضل من الله عز وجــل، دون تأثر الطواف أو تأخر المشروع«.

أضاف الفيصــل: »إن تنفيذ هذا المشروع وغيره من المشاريع التي تخدم ضيــوف بيت الله مــن المعتمريــ­ن والحجاج ما هي إلا امتــداد لجهود القيادة من عهــد المغفور لــه بإذن الله الملــك عبدالعزيز، وملوك هذه البــلاد الغالية إلى عهدكم الزاهــر الميمــون، وعلى رأس هذه المشاريع الرعاية والعناية بالحرمين الشريفين وتوسعتهما خدمة للإســلام والمســلمي­ن، ولتحقيق الراحــة والطمأنينة لأداء شعائرهم بكل يسر«.

واختتم الأمــير خالد الفيصل برقيته قائلا: »أســأل المولى عز وجل أن يمــد لنــا في حياتكم الغاليــة، وأن يجعل ما تقدمونه من عطــاء وســخاء للحرمين الشريفين وللمدينتين المقدستين في موازين حسناتكم، وأن يحفظ بلادنا العزيزة مــن كل مكروه تحت قيادتكــم المباركة وعهدكم المبارك«.

استعراض خطط أمانة العاصمة المقدسة

اســتقبل مستشــار خــادم الحرمــين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل في مقــر الإمــارة بجــدة، أمين العاصمة المقدســة المُعيّن حديثا المهندس محمد القويحص. وهنأ الأمير خالــد، القويحص بالثقة الملكية، وخلال اللقاء استعرض الأمير خالد الفيصل خطط أمانة العاصمة المقدســة خلال الفترة المقبلة.

 ?? (الوطن) ?? الفيصل مستقبلا القويحص في جدة
(الوطن) الفيصل مستقبلا القويحص في جدة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia