Al-Watan (Saudi)

مهلة جديدة لمشاركات جوائز سوق عكاظ

- الطائف: سلطان الحارثي

وافق رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رئيس اللجنة الإشرافية لسوق عكاظ الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، على تمديد فترة استقبال مشاركات المتقدمين على جوائز مسابقات سوق عكاظ في دورته الـ 12 حتى نهاية الإثنين 16 أبريل 2018، والتي تشمل هذا العام جائزة سوق عكاظ التقديرية للأدب، بالإضافة إلى 14 جائزة ومسابقة أخرى تبلغ جوائزها 2.500.000 ريال. وجاءت موافقة رئيس الهيئة استجابة للطلبات الكثيرة التي وردت إلى اللجنة الثقافية المعنية باستقبال الطلبات، ورغبة الكثير في منحهم وقتاً لتقديم ترشيحاتهم وأعمالهم للتنافس على هذه الجوائز 15 جائزة ومسابقة أخرى جوائزها 2.500.000 ريال الفريدة، نظراً لما يحظى به السوق من مكانة إقليمية ودولية. كانت أمانة سوق عكاظ وبالتعاون مع اللجنة الثقافية للسوق أعلنت في وقت سابق عن بدء استقبال الترشيحات لجوائز ومسابقات الدورة الحالية، وفتح المجال للمسابقات والجوائز أمام الشعراء، والأدباء، والفنانين التشكيليين، والمبتكرين في المجال العلمي، والخطاطين، والمصورين الفوتوغراف­يين في الوطن العربي للترشح. جائزة عكاظ الدولية للشعر العربي الفصيح (شاعر عكاظ)

دعوة المبدعين

ويمكن للراغبين في التقدم لجوائز سوق عكاظ إرسالها عبر الموقع الإلكتروني لسوق عكاظ www. sooqokaz.com، أو إرسالها على العنوان (جامعة الطائف، مكتب جائزة سوق عكاظ التقديرية للأدب »جائزة الأدب لسوق عكاظ « مدير الجامعة، ص.ب (888،( الرمز البريدي (21974) بالحوية، محافظة الطائف، السعودية)، أو على العنوان (الأمانة العامة لسوق عكاظ، ص ب (6150)، الرمز البريدي )21944) محافظة الطائف، السعودية)، وسوف يتم الإعلان عن أسماء الفائزين لاحقا.

ودعت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المبدعين في المملكة والوطن العربي إلى المشاركة في جوائز ومسابقات الدورة الثانية عشرة لسوق عكاظ 1439 التي ستقام برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال الفترة من 13 – 29 شوال 1439 الموافق 27 يونيو إلى 13 يوليو 2018 في موقع السوق بمحافظة الطائف. جائزة سوق عكاظ الدولية للحرف والصناعات اليدوية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia