Al-Watan (Saudi)

زين تكرم المتميزين من حفظة كتاب الله

بكتل: 75 عاما من الشراكة المستدامة مع السعودية

-

كرّمت شركة »زين السعودية« المتميزين من حفظة كتاب اللــه، وذلك بالتعاون مع جمعية الأكاديمية الإســلامي­ة الإلكتروني­ة لتحفيظ القرآن الكريم. ويأتي هذا التكريم، في الوقــت الذي تعتبر فيــه »زين« واحدة من أكثر الشركات الوطنيــة تفعيلا لدور

تحتفل شركة بكتــل الأميركية بالذكرى الـ75 لتأسيسها بالســعودي­ة هذا العام، والتي انطلقــت أعمالها من مشروعها الأول بمصفــاة رأس تنورة لتكريــر النفط عام 1943 إلى مترو الرياض مؤخرا.

وشاركت بكتل بخبراتها الهندسية في بناء الســعودية الحديثة، حيث قامت بمشاريع بارزة ذات بنية تحتية متميزة، ومن أبرزها تطوير وتوســعة مدينتــي الجبيل ورأس الخير الصناعيتين عبر شراكتها الطويلة مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع، ومطاري الملك خالد والملك فهــد الدولي بالرياض والدمام، والإشراف على مجمع رئيسي للفوســفات، وتصميم وإنشاء مدينة وعد الشمال، وبناء مجمع الألمنيوم برأس الخير الصناعية. بدأت قصة بكتل بالســعودي­ة قبل أكثر من 75 المسؤولية الاجتماعية، حيث تحتفظ الشركة بسجل حافل من البرامج المقدمة للمجتمع.

وقدمت »زين« للمتميزيــ­ن من حفظة كتــاب الله مجموعة من الأجهــزة الذكية، فيما يأتي هذا التكريم لتحفيز المجتمع على المزيد من الحــرص والاهتمام بحفظ كتاب الله الكريم، في الوقت الذي بات فيه شــهر رمضان المبارك على الأبواب.

وأكد الرئيــس التنفيذي للموارد البشرية والاتصال المؤسسي بالإنابة فارس الزهراني، حرص الشركة على تفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية، وليس هنالك أجمل من أن يكون هذا التفعيل اليوم عبر تكريم المتميزين من حفظة كتاب الله.

وأضاف: نعمل في زين بشــكل مستمر لدعم المجتمع وتقديم الإضافة الفعلية التي يستحقها أبناء الوطن، وإيمانا منا بدورنا كشركة ســعودية تســعى للقيام بدورها الوطني. عاما، عندما كان الملــك عبدالعزيز -رحمه الله- يحلــم بتطوير الســعودية وتنمية شــعبها، مما جعل بكتل الشريك الموثوق به للمملكة على طول الطريق، وأسهمت في تحويل الحلم إلى حقيقة واقعية، من خلال تطوير وبناء مشاريع طموحة لبناء اقتصاد متنوع ومستدام.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia