Al-Watan (Saudi)

الجماهير تتسابق لتعزيز حظوظ نجومها بجوائز الموسم

- أبها: محمد آل شامي

تتسابق الجماهير السعودية في دعم لاعبيها بالتصويت لأفضل لاعب وحارس ومدرب تم ترشيحهم من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، والذيــن قدموا مســتويات جيدة خلال منافسات الموسم الحالي مع أنديتهم، انطلق التصويت اعتبارًا من أول من أمس، وكان اتحاد كرة القدم السعودي، قد حدد الثلاثاء 24 أبريل الجــاري، موعدًا لحفل توزيع هذه الجوائز.

خانات

اختار الاتحاد الســعودي لكرة خمســة لاعبــين في كل خانة من خانات الفريق الواحد، ورشــحت خمســة حراس وخمسة مدافعين وخمسة أظهرة، ومثلهم من لاعبي الوسط، وخمسة مهاجمين، وأفضل لاعب واعد مــن الخماسي المختار، إضافة إلى خمســة مدربين فرقهم خلال الموسم.

حارس الموسم خالية من الأجانب أفضل مدافع

قادوا

رشح الاتحاد السعودي حارس أحد دوخــة، وفــواز القرني من الاتحاد، ومحمــد العويس حارس مرمى الأهــلي، ومصطفى ملائكة حارس الفيصلي، وعبدالله المعيوف حارس الهلال.

خلت قائمة أفضــل ظهير من اللاعبين الأجانب حيث وقع الاختيار على ياسر الشهراني ومحمد البريك ظهيري الجنب في الهلال، وســعيد المولد ومنصور الحربي من الأهلي، وسلطان الغنام من نادي الفيصلي.

تتنافس جماهــير الأندية لدعم لاعبي فرقها، وتصــوت جماهير الهلال لمدافعيهــ­ا محمد جحفلي وأســامة هوســاوي، بينما يدعم النصراويــ­ون مدافــع فريقهــم البرازيلي برونــو أوفيني، وكذلك الحــال مــع جماهــير الفيصلي والتصويت للمدافع إيمور روسي، ومن الأهلي معتز هوساوي.

وسط الموسم

وقع اختيار الاتحاد الســعودي لكرة القدم عــلى الخماسي جهاد حسين من نادي التعاون، وكارلوس فيلانويفا من الاتحــاد، وعبدالله عطيف وسلمان الفرج من الهلال، وساندرو مانويل من الفتح.

سعودي وحيد

انحصر اختيــار جائزة أفضل مهاجم عــلى أربعــة أجانب هم: مهاجما الفريــق الأول لكرة القدم في نادي الفيحــاء روني فرنانديز واسبريللا، وجوســتافو من نادي الفيصلي، وجوناثــان من الباطن، وينافسهم اللاعب السعودي مهند عسيري من النادي الأهلي.

لاعب واعد

ترشح لنيل جائزة أفضل لاعب واعد، تركــي العمــار وعبدالله الخيبري مــن الشــباب، وحامد الغامدي من الاتفاق، وفهد الجميعة من النــصر، وطــارق محمد من الاتحاد.

نجاح المدربين

نجح 5 مدربين مرشحين لجائزة أفضل مــدرب خلال منافســات الموســم الرياضي الحالي في تجاوز الظــروف الصعبة وقيادة فريقهم وإيجــاد التوليفة المناســبة، فوك رازوفيتش مدرب الفيصلي، خوسيه ســييرا مدرب الاتحاد، وســعد الشــهري مدرب الاتفاق، وفتحي الجبال مدرب الفتح.

 ??  ?? البريك
البريك
 ??  ?? سعد الشهري
سعد الشهري

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia