Al-Watan (Saudi)

تركي بن طلال يشارك الأيتام الإفطار

-

شارك نائب أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، أيتام عسير فطورهم الرمضاني، مساء أول من أمس في حديقة الضباب، بحضور المدير العام لفرع وزارة العمــل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير، حســين حمد المري، وعدد من مسؤولي المنطقة.

وشارك الأمير تركي الجميع فرحتهم وبهجتهم بحلول رمضــان المبارك، وبادلهم التهنئة بهذه المناسبة، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ لهذا الوطن الغالي نعمة الأمن والأمان والاستقرار، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين.

من جهتهــم، عــبّر الأيتام عن شــكرهم وتقديرهم لتشريف الأمير تركي، وتلبية دعوتهم له ومشــاركته مأدبة الإفطار، مبينين أن هذه البادرة الأبويــة الخيرية، لهــا الأثر الكبير في نفوســهم، داعين الله العلي القدير أن يكتب له الأجر والمثوبة، ونظّم تلك الليلة أسرة السلطان وأسرة آل أبوملحة.

من جانب آخر، وبتوجيه من أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، ترأس الأمــير تركي بن طــلال، أول من أمس، اجتماع الفريق التأسيسي للمجموعة التطوعية، والتي تتكون من عدد من الجهات الحكوميــة وغير الحكوميــة، ليكون نواة لفريق تطوعي نموذجــي بالمنطقة، وذلك بما يتماشى مع رؤيــة المملكة، بزيادة عدد المتطوعين من 11 ألفــا إلى مليون متطوع عام 2030 .

وسيخضع الفريق المختار والمقدر بـ400 متطوع لبرنامج تأهيلي يعد خصيصا لهم، وتشــترك فيه جامعة الملــك خالد، وإدارة التعليــم، ومعهــد الإدارة العامة، والدفاع المدني، ومديرية حماية البيئة، وأمانة عسير، وغيرها. وســتكون باكورة مهــام الفريق التطوعي راحــة زوار المتنزهات الوطنية في فترة الصيــف، والحرص على حســن اســتخدامه­ا، وبإشراف مباشر من شرطة المنطقة.

 ?? (الوطن) ?? نائب أمير عسير خلال حضوره فطور الأيتام أبها: مسعود آل معيض
(الوطن) نائب أمير عسير خلال حضوره فطور الأيتام أبها: مسعود آل معيض

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia