Al-Watan (Saudi)

التحالف يحرر إحدى قرى صعدة ويعيد الأهالي

-

تمكنت عشرات الأسر في منطقة الفرع بمديرية كتاف شرقــي محافظة صعدة، مســاء أول مــن أمس، من العــودة إلى منازلها بعد تطهيرها من ميليشيا الحوثي الانقلابية التــي تســببت في تشريدهم والتنكيل بهم طيلة السنوات الماضية.

وأكد قائد اللواء 84 مشاة العميد رداد الهاشــمي في تصريحات إعلامية، أهمية عودة الأوضاع في المنطقة ومختلف مناطق المحافظة المحررة وتهيئتها لعودة السكان لمســاكنهم، والعمل على توفير المساعدات الإنسانية للتخفيف من معاناتهم.

وثمن الهاشــمي الجهود التي بذلتها قوات الجيش الوطني بإسناد من التحالف العربي في سبيل تحرير أجزاء واسعة من المحافظة ومنها كتــاف، مؤكدا الاهتمام بسلامة الأهالي وحرصها على حمايتهم من كل ما يزعزع أمنهم واستقرارهم.

تثمين دور التحالف

مــن جانبه، أكــد منــدوب العمليات المشــتركة للتحالف العربــي في منطقة الخضراء العقيد بدر بن ناصر، أن جهود المملكة ودول التحالــف في دعم اليمنيين لن تتوقف حتى عودة الأمن والاســتقر­ار وتحرير اليمــن من ميليشــيا الحوثي العبثية، لافتا إلى أن المســاعدا­ت الإنسانية ســيتم تقديمها للأهالي العائدين لقراهم بصورة عاجلة.

من جهته أشــاد شــيخ منطقة الفرع الشيخ محمد ســالم بن كرعل، بالجهود التي بذلها أبطال الجيش الوطني وقوات التحالف والمقاومة الشــعبية في ســبيل تحريــر منطقتهم من الميليشــي­ا، مؤكدا اســتمراره­م بدعم الدولة والشرعية التي ساهمت بشكل فاعل في تطهير منطقتهم من عصابات الشر الحوثية.

ودعــا بن كرعل المغرر بهــم من أبناء المحافظة المنخرطين مع ميليشيا الحوثي للعودة إلى جادة الصواب وسرعة الانضمام لصفوف الشرعية.

 ?? (الوكالات) ?? الأهالي يحتفلون بالعودة إلى قراهم بعد تحريرها أبها: الوطن، الوكالات
(الوكالات) الأهالي يحتفلون بالعودة إلى قراهم بعد تحريرها أبها: الوطن، الوكالات

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia