بلدية هروب تتصدى للعابثين بمرافقها إلكترونيا

Al-Watan (Saudi) - - محليات - جازان: قاسم يحيى الهروبي

بينما تذمر عدد من مرتادي حدائــق ومطــلات محافظة هروب السياحية، شرق جازان، من حجم الأضرار التي خلفتها يد العابثــين بمحتويات تلك المرافق، خلال تكسير الألعاب والســياج الحديدي لكثير من الحدائق، وإحراق حشــائش تلك الحدائــق، طالب الأهالي والزوار عبر »الوطن«، بتشديد الرقابة على تلك المرافق.

وسائل مراقبة

عــبرت الإعلامية عائشــة الصهلولي، عن استياء وتذمر الأهالي والزوار من تلك الأعمال الدخيلة على المجتمع في هروب، وطالبت بوجوب توفير وسائل مراقبــة ومعاقبــة العابثين، ونشر الوعــي بــين الأفراد للمحافظة على تلــك المرافق. بدورها، قالت هيفاء هروبي، إن محتويــات معظم الألعاب والجلسات إضافة إلى دورات المياه التي وفرتها بلدية هروب تم تكســيرها، وأنه لا متنفس للأسر في هــروب ومراكزها إلا الحدائــق والمطــلات التي لم تسلم من العبث.

ربط إلكتروني

أوضــح رئيــس بلديــة محافظة هروب المهندس أحمد الحكمي، أن البلدية ستطرح مشروع الربــط الإلكتروني لحدائــق ومطــلات هروب السياحية خلال إنشاء كاميرات مراقبــة، للحد مــن العبث بمرافق البلدية، وتفعيل دور التثقيف ونشر الوعي بين أفراد المجتمع وزوار تلك المرافق.

وأشار الحكمي إلى أن بلدية هروب تعتزم طــرح فرص اســتثمارية أمام المستثمرين، منها مطلّ الرحيين السياحي، كخطوة أولية لتأهيل وتطوير مطــلات هــروب وحدائقها، وذلك لتوفــير بوفيهات ومقاه وأكشــاك لــلأسر المنتجة في المحافظة.

(الوطن)

كسر للأسياج الحديدية في إحدى الحدائق

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.