تيرامونت بسبعة مقاعد تعرضها ساماكو بالمملكة

Al-Watan (Saudi) - - خدمات الأعمال -

أعلنت شركة ســاماكو للسيارات الوكيل الحصري لســيارات فولكس واجن في المملكــة العربيــة الســعودية عــن وصول سيارة تيرامونت الجديدة كليــا بســبعة مقاعد إلى معارضها بالمملكة.

وبوصول هذه السيارة الرياضيــة متعــددة الاســتعمالات الأكثر قوة وجرأة عــلى الإطلاق من فولكس واجــن تضيف العلامة التجارية صفحة جديدة إلى سجل نجاحها في المنطقة لهذا العام.

وكانت ســيارة أطلس نسخة تيرامونت المصنعة خصيصــا لــدول أميركا الشــمالية، قــد طُرحت مؤخرا في الأسواق، ولاقت استحســانا كبــيرا لدى سوق السيارات والعملاء، لتوفيرها أرقى مستويات السلامة وتقنيات الاتصال الأمر الذي عزز من مكانتها في السوق كسيارة عائلية بامتياز.

وحققت أميركا الشمالية نتائج جيــدة في مبيعاتها بعد إطــلاق الســيارة الجديدة بســبعة مقاعد، والتي تعتبر اليوم واحدة من أفضــل الســيارات وأكثرها مبيعا، كما فازت الســيارة بجائزة »أفضل ســيارة رياضية عائلية متعددة الاستعمالات لعام 2018« في أميركا الشمالية وتتوقع فولكــس واجن الشرق الأوســط أن تلقى ســيارتها الجديدة إقبالا واســعا في المنطقة بفضل خصائصهــا وتجهيزاتها التي تلبي متطلبات الحياة اليومية للعائلات بســعر منافس .

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.