شراكات لنون مع رواد قطاع التجارة الإلكترونية في الصين

Al-Watan (Saudi) - - خدمات الأعمال -

أعلنــت »نــون«، منصة التســوق الإلكتروني المحلية، عن إطــلاق وحدتي أعمال في الصــين تقــع إحداهما في بر الصين الرئيــسي والأخرى في هونج كونــج، إيذاناً بانطلاق عمليات »نون« في آسيا.

وتتطّلع »نون« إلى تأســيس شبكة موثوقة تشمل أبرز مالكي العلامات التجارية الصينية التي تقدم أفضل المنتجات لتصبح في متناول العملاء في منطقة الشرق الأوسط.

ويقــوم فريــق متخصص من »نون«، بدعم من نظرائهم الصينيــين، بالاجتماع مباشرة مع مالكــي العلامات التجارية المحليــة في الصين لبناء علاقات تضمــن قيمة مميــزة لجميع الأطراف، ولتسليط الضوء على المنهج الفريد الذي تتبعه »نون« في قطاع التجــارة الإلكترونية وتركيزها عــلى أدق التفاصيل. وبهــدف تعزيز الــشراكات المحلية، ســتقوم »نون« قريباً بتأســيس مكتب دائــم لها في الصين«.

وقال محمد العبار، مؤسس »نون«: »تشــهد سوق التجارة الإلكترونيــة في الصين ازدهاراً كبــيراً وتعتبر من بــين الأكثر نشــاطاً في العالــم. وتتطلع »نون« إلى الاستفادة من الفرص الكبــيرة المتاحة في الســوق الصينيــة من خــلال التعاون الوثيق مــع المصنّعين المحليين لتقديم مجموعة واســعة من المنتجات المميــزة ذات الجودة العالية والتي تقدم قيمة كبيرة للعملاء. كما نتطّلع قدماً إلى عقد شراكات مع مالكــي العلامات التجارية ومنصات التســوق الصينيــة لتوفير باقــة أكثر تنوعاً من المنتجات للمتسوقين في الشرق الأوســط، مع التركيز دائماً على إيلاء الأولوية القصوى لضمان رضى العملاء على كافة المستويات .«

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.