Al-Watan (Saudi)

التعاون يغلق تدريباته للأهلي

- بريدة: الوطن بريدة: الوطن

رغم استقطاب عدد من الحراس المحليين الجيدين خلال الموسم الماضي أمثال مسلم آل فريح وفهد الشمري، وحارس المواليد عبدالقدوس عطية، إلا أنها لــم تقتنع بما قدمه الثلاثي، واســتفادت مع مطلع التعاقدات الصيفية الماضية من مســألة جلــب حارس أجنبــي ليدعم العرين الفيحاوي، وتعاقدت مع الحارس الكولومبي كريستيان بونيلا، معلقة آمالا كبيرة على الحارس الخبير وصاحب التاريخ الكبير عله ينجح فيفي سد الفراغ الذي عانى منه الفريق خلال تجربته الأولى في الأضواء. استقرار فني بتواجد الأرجنتيني جوستافو. ـ يملك هجوم قوي ولاعبين هدافين. ـ لديه حارس مرمى خبير وصاحب إمكانيات عالية. ـ وسط متماسك ومتجانس. ـ يعاني خللا في وسط الدفاع. ـ ضعف ظهيري الجنب. ـ عدم وجود صانع ألعاب. ـ عدم وجود المحور الدفاعي المميز.

كثف الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون استعداداته لمواجهة الأهلي السبت المقبــل، ضمن منافســات الجولة الأولى للدوري الســعودي للنجوم، وأدى، أمس، مرانا مغلقا على ملعب النادي، واشــتمل على الجوانب الفنية واللياقية، حيث خضع اللاعبــون إلى تدريبــات لياقية ومنوعة، قبل أن يبــدأ المدرب البرتغــال­ي بيدرو

واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الرائد، أمس، تدريباته، استعدادا للدوري السعودي للنجوم »دوري المحترفين «، وأدى الفريق مرانه أمس على فترتين، خصصت الفترة الصباحية للتدريبات الاسترجاعي­ة في النادي الصحي، وفي الحصة المســائية إيمانويل في تطبيق عــدد من التدريبات الفنية، كالاســتلا­م والتسليم في المساحات الصغيرة، والتمرير القصير، وفتح اللعب عبر الأطراف، وتنويع الهجمة، والمساندة الهجومية الفعالة من قبل لاعبي الوسط، كمــا أخضع لاعبــي الدفــاع والهجوم لتدريبــات خاصة بالتعامــل المثالي مع الكرات الثابتــة، وكيفية مراقبة المنافس، والتحرك دون كرة. وخضع حراس المرمى لتدريبات خاصة برفقة مدرب الحراس. التي احتضنها ملعب نادي الأمل بالبكيرية ركز مدربه البلجيكي بيســنيك هاسي على الجانــب التكتيكي الذي ينــوي تطبيقه خلال مواجهة الاتفاق الخميس المقبل على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري. وشارك في التدريبات لاعب المواليــد أحمد جمال الجعيدي، الذي خضع لتدريبات خاصة.

 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia