Al-Watan (Saudi)

توتر علاقة دياز وفيلانويفا يقلق الاتحاديين

- جدة: الوطن

باتت العلاقة بين مدرب الفريق الأول لكرة القــدم بنادي الاتحاد رامون ديــاز ولاعــب الفريق، التشــيلي كارلــوس فيلانويفا، أفضل لاعب في الدوري السعودي الموســم الماضي، مصــدر إزعاج الجماهير الاتحادية التي ترى أن المدرب هو المتسبب لتوتر العلاقة بسبب الطريقة التي ينتهجها في إيقاف خطورة اللاعب، واستهلاك مجهوده داخل الملعب، كما ظهر خلال مباراة الشباب، بالرغم من وجود عناصر أخرى في الفريق أقل عطاء من فيلانويفيا.

وأكــد المحلــل الفنــي خالد الشــنيف أن دياز لــم يوظف اللاعــب التوظيف الصحيح حتى الآن ووضعــه في مركز المحور ما يتسبب في إبعاده كثيرا عن مرمى المنافس مما يفقده خطورته وهو ما كان ظاهرا خلال الـ3 مباريات التي خاضها الاتحاد أمام الهلال في الســوبر الســعودي، ولقاء الوصل في البطولــة العربية وفي مباراة الشــباب أول من أمس في الجولة الأولى لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم يكن عدم التوظيف الجيد لفيلانويفـ­ـا النقطــة الســلبية الوحيدة التي سجلها الاتحاديون على دياز، حيث أشــارت جماهير الاتحاد إلى أن المدرب الأرجنتيني ورغم فترة الإعــداد الطويلة التي ســبقت بداية الموسم لم يستطع خلق هوية واضحــة للفريق أو طريقة لعب يستطيع من خلالها تسجيل الأهداف، مستشهدة بأن الهدفين اللذين أحرزهما الاتحاد في مباراة السوبر والبطولة العربية جاءا من تســديدتين من خارج منطقة الجزاء.

من جانب آخــر، وقعت لجنة الانضبــاط والأخــلاق بالاتحاد السعودي، غرامة مالية على نادي الاتحاد، قدرهــا 10 آلاف ريال، بسبب مخالفة في مباراته أول من أمس، أمام الشباب.

وأوضحت اللجنــة في بيان أن الاتحاد خالف المــادة (62) من اللائحة، بعد تأخر إداريي النادي، 9 دقائق، عن الموعد المحدد لتسليم كشف أسماء المشاركين في المباراة.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia