قلة النوم تغيب نيمار عن مباراة سانت اتيان

Al-Watan (Saudi) - - رياضة -

كشفت مصادر مقربة من نــادي يوفنتوس أن النادي الإيطالي يمر بمشــاكل ماليــة، تتمثل في قيمة الديــون المرتفعة، حيث بلغت قيمة الديون المستحقة على السيدة العجوز خلال العام الحالي 309.8 ملايين يورو، مقارنة بما كانــت عليه في العام الماضي (162.5 مليون يورو).

وذلك رغم شراء النادي لأفضل لاعب في العالم، كريســتيانو رونالدو، إضافة إلى ارتفاع قيمة ســهم النادي في البورصة، ووصوله إلى 1635 يورو للسهم الواحد.

وأوضحت أن سبب الديون يعود إلى المصاريف الباهظة المخصصــة للخدمات الإضافية، وبهذا تراجعت قيمــة المبيعات الإجمالية حوالي 10 % ، إلى 504.7 ملايين يورو. كشف مدرب نادي باريس سان جرمــان الألماني توماس توخل أن نجمه البرازيلي نيمــار غاب عن مباراة ســانت اتيــان في المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، بسبب قلة النوم. وقال توخل بعد فــوز فريقه على ضيفه برباعية نظيفــة، إن نيمار » لم ينم بشــكل جيد في الليلة الماضية، وتحدثنا فيفي الصباح، عادة ما يقول لي نعم أريد أن ألعب، إلا أنه هذه المرة قال لا أعرف«. وتابــع »عندما يقول لي نيمار ذلك، فهذا بمثابة جرس إنذار في ذهني، تحدثنــا بكل صراحــة، و قلت له إن في إمكانه اللعب لمدة 45 دقيقة، لكن في حال لم يكن يشعر بشكل جيد، لن أقدم على أي مخاطرة.«

وأوضح المدرب الألماني أن سبب قلة النوم يعود إلى تأقلم نيمار مع التوقيت في فرنســا بعد عودته من المشــاركة مع منتخب بلاده في فترة الاســتراحة الدولية، حيث خاض مباراتين وديتين ضد الولايــات المتحــدة (2/صفر) والســلفادور (5/صفــر)، وأقيمت المباراتان في الولايات المتحدة.

وكان نيمــار، تــدرب كالعادة مع فريقه قبــل المباراة، إلا أن اســمه لم يدرج على اللائحة النهائية للاعبين قبيل المبــاراة، والتي خلت أيضا من المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي الذي بدأ بتنفيذ عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات على خلفية نيله بطاقة حمراء في المباراة أمام نيــم في المرحلــة الرابعة، والتي انتهت بفوز نادي العاصمة 4/ .2

ميلانو : الوكالات باريس : أ ف ب

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.