Al-Watan (Saudi)

خادم الحرمين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس وزراء باكستان

- جدة: الوطن

عقد خــادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بــن عبدالعزيز في الديوان الملكي بقصر الســلام في جدة، أمس، جلســة محادثات مع رئيس وزراء جمهورية باكســتان الإسلامية عمران خان.

وتم خلال المحادثات استعراض العلاقــات الوثيقة بــين البلدين الشقيقين، وآفاق تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث آخر الأحداث على الساحة الإقليمية.

حــضر جلســة المحادثــا­ت، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمــير منطقة مكــة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشــار خادم الحرمــين الشريفين الأمير الدكتور منصور بن متعب وعدد من الأمراء والمسؤولين.

لقاءات

التقى رئيــس وزراء جمهورية باكستان الإســلامي­ة عمران خان، في مقر إقامتــه بجدة، أمس، وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالــد عبدالعزيز الفالح، والمستشــا­ر بالأمانة العامة لمجلس الــوزراء أحمد عقيــل الخطيب، والمستشــا­ر بالأمانة العامة لمجلس الوزراء، المشرف العام على صندوق الاستثمارا­ت العامة ياسر الرميان.

وجرى خــلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين البلدين.

ثنائيات

بحــث وزير الماليــة محمد بن عبدالله الجدعــان، ووزير المالية والشؤون الاقتصادية الباكستاني أســد عمر، الذي يزور المملكة بعد تشــكيل الحكومة الباكســتا­نية الجديدة، وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المالي والاقتصادي بين البلدين في إطــار العلاقات الوثيقة والتاريخية بين المملكة وجمهورية باكستان الإسلامية.

بدوره، التقــى وزير الخارجية عادل الجبير أمس، وزير خارجية جمهورية باكســتان الإســلامي­ة شــاه قريشي، وجرى خلال اللقاء، التطرق للعلاقــات الثنائية المميزة بين البلدين الشــقيقين وســبل تعزيزها.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia