وزير الداخلية: أوامر قتل خاشقجي أكاذيب ومزاعم

رفض شعبي لحرب الشائعات المضللة وحملة الشائعات المغلوطة التي تقودها وسائل إعلام قطرية وتركية السلطات التركية لم تدل بأي تصريح رسمي به إدانة للسعودية السياسة السعودية تتسم بأخذها بالأساليب الجادة المعتدلة البعيدة عن الصخب والضجيج عائلة خاشقجي تشدد على ثقتها

Al-Watan (Saudi) - - متابعة - الرياض: واس، الوطن

أكد وزير الداخلية الأمــير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، شجب المملكة واستنكارها لما يتم تداوله في بعض وســائل الإعلام من اتهامات زائفة وتهجــم على المملكة العربية الســعودية حكومة وشعبًا على خلفية قضية اختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي.

كما أكد الأمير عبدالعزيز بن ســعود، أن ما تم تدواله بوجود أوامر بقتله هي أكاذيب ومزاعم لا أساس لها من الصحة تجاه حكومة المملكة المتمسكة بثوابتها وتقاليدها والمراعية للأنظمة والأعراف والمواثيق الدولية.

ونوه بالتعاون مع الأشــقاء في تركيا من خلال لجنة التحقيق المشــتركة وغيرها من القنوات الرســمية، مؤكدًا سموه على أهمية دور وســائل الإعلام في نقل الحقائق وعدم التأثير على مســارات التحقيق والإجراءات العدلية.

كما شدد ســموه على حرص المملكة التام على مصلحة مواطنيهــا في الداخل والخارج وحرصها بشــكل خاص على تبيان الحقيقة كاملــة في موضوع اختفــاء المواطن جمال خاشقجي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.